تفاصيل مران الزمالك الأخير قبل السفر إلى ليبيا لمواجهة المريخ × 10 صور

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 09:00 م
تفاصيل مران الزمالك الأخير قبل السفر إلى ليبيا لمواجهة المريخ × 10 صور الزمالك
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك المران الأخير اليوم الثلاثاء على ملعب التدريبات بمقر النادى استعداداً للسفر إلى ليبيا غداً الأربعاء لمواجهة المريخ السودانى في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

أدى لاعبو الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات تأهيلية قوية على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على رفع الحمل البدني لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل المناسب للمباراة المقبلة، من خلال أداء تدريبات تأهيلية متنوعة .
 
وخاضت نفس المجموعة  خططية خاصة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني وأسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين، تم خلالها تنفيذ أمور خاصة بخطة اللعب استعدادا للمواجهة المقبلة.
 
عقب ذلك خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت إشراف الجهاز الفني، تم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها. 
 
وشهدت التقسيمة ظهور جيد لجميع العناصر ، وأبرزهم محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق  الذي شارك  عقب تعافيه من الإصابة بشكل نهائي،  بجانب عمر جابر و أحمد فتوح. 
 
واستأنف الزمالك تدريباته اليوم  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة المريخ السوداني المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
نداى
نداى

المثلوثى وعمر جابر
المثلوثى وعمر جابر

الونش
الونش

سيف حعفر
سيف حعفر

شيكابالا
شيكابالا

عواد ومحمد صبحي
عواد ومحمد صبحي

فيريرا
فيريرا

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافى

محمود الونش
محمود الونش

مصطفى شلبى
مصطفى شلبى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة