ناجلسمان: لدينا خطة لإيقاف ميسي.. وفرص البايرن متساوية مع باريس سان جيرمان

الإثنين، 13 فبراير 2023 09:56 م
ناجلسمان: لدينا خطة لإيقاف ميسي.. وفرص البايرن متساوية مع باريس سان جيرمان ناجلسمان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن المباراة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان التي ستقام في العاشرة من مساء غد الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وقال ناجلسمان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن ليونيل ميسي: "علينا اللعب كمجموعة، علينا أن نمنع التمريرات إليه ونيمار أو مبابي، لديهم أيضًا مدافعون سريعون جدًا، لديهم العديد من اللاعبين الموهوبين".

وأضاف مدرب بايرن ميونخ: "باريس سان جيرمان يفكرون أيضًا في كيفية إيقاف لاعبينا، في النهاية أداء الفرق في ذلك اليوم هو ما يقرر مباراة كهذه".

وتابع: "إذا كان بإمكان الجميع في باريس اللعب في الهجوم، فهم لائقون أيضًا. حتى لو أصيب ليونيل ميسي، فلن يردعه ذلك. لا أعرف ما إذا كان كيليان مبابي سيلعب من البداية. سنقوم بإعداد جميع السيناريوهات. كلاهما يمكن أن يؤذي أي فريق في العالم، لكننا سنكون مستعدين".

واستطرد: "دوري الأبطال له جاذبية كبيرة لباريس سان جيرمان. لكننا نحاول أن نكون جريئين هنا. إنها مواجهة متساوية ، الاحتمالات 50:50".

وأردف: "غدا سيتم تمهيد الطريق لمباراة الإياب. نحن نحاول أن نلعب مباراة جيدة خارج الديار. أنا متأكد جدًا من أننا سنلعب مباراة القمة غدًا وآمل أن نحقق نهاية أفضل".

وقال ناجلسمان: "نحن نحاول أن نتحلى بالشجاعة هنا، إنها مباراة متساوية الفرص، غدًا سيتم تمهيد الطريق لمباراة الإياب، سنحاول تقديم أداء جيدًا بعيدًا عن ملعبنا. أنا واثق حقًا من أننا سنحقق نتيجة جيدة غدًا".

وأضاف: "أريد أن يكون لكل فرد في الفريق نصيب في الفوز والخسارة. أنا أيضًا حصلت على نصيبي من المكاسب والخسائر. الفريق متحمس للغد. لقد تدربنا جيدًا اليوم. لقد حققنا نتائج جيدة مؤخرًا. في الدوري الألماني، عدنا إلى المسار الصحيح. كنا أيضًا مستقرين في الكأس".

وتابع: "يعاني باريس سان جيرمان أيضًا من بعض المشاكل لأن لديه الكثير من اللاعبين الدوليين ، مثلنا تمامًا. لكن دوري الأبطال يوفر نوعًا مختلفًا تمامًا من التحفيز".

واستطرد: "مهمتنا أن نكون مستعدين لمبابي أيضًا ، بغض النظر عن مشاركته من عدمها. نحن على استعداد لسيناريوهات مختلفة".

وواصل مدرب البايرن: "نريد الفوز غدًا أيضًا إذا سيطرنا في المباراة فلن يحصل ميسي أو نيمار على هذه المساحة الكبيرة. نحاول الاستحواذ والسيطرة. لا نريد أن نسمح لهجوم باريس سان جيرمان بعمل هجوم المضاد".

واختتم ناجلسمان حديثه قائلا: "جميع الفرق تريد الفوز بدوري أبطال أوروبا. إنه أحد أحلامي أن أفوز بدوري الأبطال. إنها مباراة مهمة لبايرن ميونيخ ومباراة مهمة بالنسبة لي".

ويدخل الفريقان المباراة اليوم ولديهما بعض المشاكل، ففي باريس سان جيرمان، تعرض للهزيمة أمام أولمبيك مارسيليا فى الكأس 2-1، قبل هزيمة أخرى على يد موناكو 3-1 في الدوري، وتشاجر الثنائي البرازيلي نيمار وماركينيوس مع المستشار الفني لويس كامبوس في غرف خلع الملابس.

إلى جانب ذلك، يبدو الفريق بعيدًا عن مستواه بسبب الإصابات التي ضربت أهم عناصره، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الذهبي كيليان مبابي، فيما يعود ليونيل ميسي من الإصابة، ولن يتواجد البرتغالي ريناتو سانشيز أمام بايرن ميونخ للإصابة، مع شكوك حول لحاق فابيان رويز باللقاء أيضًا للإصابة.

على الجانب الآخر، فإن بايرن ميونخ ليس أيضًا في أفضل أحواله، فمنذ بداية 2023 وهو يواجه تذبذبًا في النتائج، تبعته مشكلة الحارس مانويل نوير مع الإدارة لإقالة مدرب حراس المرمى بناء على رغبة المدرب جوليان ناجلسمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة