ميسي ومبابي على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ بدورى الأبطال

الإثنين، 13 فبراير 2023 04:06 م
ميسي ومبابي على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ بدورى الأبطال مبابي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي فى قائمة فريق باريس سان جيرمان التى أعلن عنها المدير الفني كريستوف جالتييه لمواجهة بايرن ميونخ الألماني فى العاشرة مساء غد الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء"، فى ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت هناك بعض الشكوك تحوم حول مشاركة مبابي، فيما أكد جالتييه عودة ميسي للمباراة، ليتأكد تواجد الثنائي لموقعة الغد المرتقبة.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي..

حراسة المرمى: ريكو، دوناروما، وليتيلييه.

الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، راموس، ماركينيوس، بيرنات، نونو مينديز، الشدايل بيتشيابو، بيمبيلي.  

الوسط: فيراتي، رويز، دانيلو بيريرا، فيتينيا، سولير، ايمري،  اسماعيل الغربي.

الهجوم: نيمار، ميسي، مبابي، إيكيتيكي

قائمة باريس
قائمة باريس

يدخل الفريقان المباراة اليوم ولديهما بعض المشاكل، ففي باريس سان جيرمان، تعرض للهزيمة أمام أولمبيك مارسيليا فى الكأس 2-1، قبل هزيمة أخرى على يد موناكو 3-1 في الدوري، وق تشاجر الثنائي البرازيلي نيمار وماركينيوس مع المستشار الفني لويس كامبوس في غرف خلع الملابس.

إلى جانب ذلك، يبدو الفريق بعيدا عن مستواه بسبب الإصابات التي ضربت أهم عناصره، حيث تحوم الشكوك حول مشاركة النجم الذهبي كيليان مبابي، فيما يعود ليونيل ميسي من الإصابة، ولن يتواجد البرتغالي ريناتو سانشيز أمام بايرن ميونخ للإصابة، مع شكوك حول لحاق فابيان رويز باللقاء أيضًا للإصابة.

على الجانب الآخر، فإن بايرن ميونخ ليس أيضًا في أفضل أحواله، فمنذ بداية 2023 وهو يواجه تذبذبًا في النتائج، تبعته مشكلة الحارس مانويل نوير مع الإدارة لإقالة مدرب حراس المرمى بناء على رغبة المدرب جوليان ناجلسمان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة