كيف غير النجم الفيس بريسلى صيحات الموضة الرجالية؟.. وما قصة بدلته البيضاء؟

الجمعة، 10 فبراير 2023 07:00 م
كيف غير النجم الفيس بريسلى صيحات الموضة الرجالية؟.. وما قصة بدلته البيضاء؟ الفيس بريسلى
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المشاهير هي كلمة السر لدى الجميع للمتابعة بكل شغف ومعرفة التفاصيل والأسرار التي تحيط حولهم، والأزياء التي يرتدوها في الحفلات المختلفة والأطلالات الكثيرة التي يتحلون بها. ومن المشاهير التي لم ينساها الناس حتى بعد مرور وقت طويل على رحيلها هو النجم إلفيس بريسلي، الذى خلق قاعدة من النجومية لم يستطيع أحد الأقتراب منها حتى يومنا هذا، ولمعرفة بعض التفاصيل عنه يمكن متابعة التقرير التالى، و فقاَ لموقع" CNN".

 

البدلة
البدلة

كان النجم الراحل إلفيس بريسلي سابق عصره بلا منازع، وكان يظهر لمن حوله بشكل جديد وطلة مذهلة عن التي سبقتها، ولوسامته الشديدة كانت الفتيات تنجذبن له من كل أنحاء العالم، وكان يحب أن يظهر بألوان جريئة لم يسبقه أحد قبله في البدل مثل اللون البينك، والبدلة الأسطورة البيضاء التي اشتهر بها.

وكانت حياة النجم إلفيس بريسلي الفنية بدأت في منتصف الخمسينيات من القرن الماضى وقد ظهر في وقت يخيم عليه الكثير من الاحترام في الملابس الرجالية والحزم، وكان الشخص الذى يكون أنيق يرتدى البدلات الفضفاضة مع الأزرار أسفل القميص مع ربطة عنق ناعمة، وسروال مكدس وحذاء أنيق.

 

الفيس
الفيس

أما النجم إلفيس بريسلي ظهر في إحدى الحفلات يرتدى سرتة باللون الوردى، وقميص قصير، ويتكون من سترة ذات أكتاف محددة وطيات صدر كبيرة، وسروال واسع الأرجل، وبرغم المجتمع من حول إلفيس بريسلي محافظ بشكل كبير، إلا أنه أصبح له معجبين بشكل سريع.

 

النجم الفيس
النجم الفيس

وقد جعل الشباب ترتدى ملابس جديدة ومختلفة، وبعد فترة أبتعد النجم عن الموسيقى للمشاركة في السنيما لبطولة أفلام له، ثم بعد ذلك حاول أن يعود مجدداَ للساحة من جديد في عام 1968، وقد ارتدى البذلات الضيقة الجلدية كراكب الدراجة النارية، والتي بها حزام حول الوسط .

تم ابتكار مصمم الأزياء Belew البدلة البيضاء ليغنى بها النجم إلفيس بريسلي على خشبة المسرح، والبدلة مستوحى من ياقات نابليون العالية، وبها رسومات كثيرة، ليغنى ويرقص على المسرح بكل أريحية، وكان يرتدى اللون الأبيض حتى يتميز على خشبة المسرح،وقد أصبحت تلك البدلة البيضاء أيقونة فيما بعد لملك الروك أنك رول.

النجم
النجم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة