الأهلى عينه على البرونزية الرابعة فى مونديال الأندية.. النشرة الرياضية

السبت، 11 فبراير 2023 03:14 م
الأهلى عينه على البرونزية الرابعة فى مونديال الأندية.. النشرة الرياضية ندى مجاهد فى النشرة الرياضية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم السبت 11 فبراير 2023 العديد من الأخبار المهمة، وأبرزها الأهلى يبحث عن البرونزية الرابعة أمام فلامنجو الليلة فى كأس العالم للأندية، الإسماعيلى يوجه رسالة شكر لـ"أوسة" لاعتذاره عن عدم تدريب المنتخب الأولمبى.

الأهلى يفتش عن البرونزية الرابعة أمام فلامنجو الليلة بكأس العالم للأندية

يخوض فريق الكرة بالنادى الاهلى مباراة مهمة حينما يواجه فلامنجو البرازيلي فى مباراة تحديد المركز الثالث فى كأس العالم للأندية، والمحدد لها الخامسة والنصف (بتوقيت القاهرة) مساء اليوم السبت على ملعب طنجة بالمغرب.

الأهلي يخوض مباراة المركز الثالث في مونديال الأندية بعد الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، ويسعى الأهلي لحصد الميدالية البرونزية الثالثة له على التوالي والرابعة في تاريخة، بعدما شارك في آخر نسختين من مونديال الأهلي، وحقق المركز الثالث فيهما.

الإسماعيلى يوجه رسالة شكر لـ"أوسة" لاعتذاره عن عدم تدريب المنتخب الأولمبى

اعتذر محمد عبد المنصف، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عن عدم قبول العرض الذى قدمه مسئولو اتحاد الكرة المصري لتولي منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي بدلاً من عصام الحضري، الذى تولى مهمة مدرب حراس مرمى منتخب سوريا الأول، مؤكداً تمسكه بالاستمرار داخل صفوف الدراويش خلال هذه الفترة.

من جانبه قال إسماعيل حفنى، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي والمشرف العام على فريق الكرة بالنادي، إنه يتقدم بخالص الشكر لمحمد عبد المنصف بشأن موقفه الأخير ورفضه الرحيل عن الفريق.

وأشار عضو مجلس إدارة الإسماعيلي، فى تصريحات للموقع الرسمي، إلى أن هذا مؤشر واضح وجلى أن ”عبد المنصف” تمسك بالاستمرار في منصبه نظرًا لما لمسه من حالة الجدية والإصرار والاحترافية التي يتمتع بها مجلس الإدارة الحالي برئاسة  أبو بكر الحديدي خلال الفترة الحالية وحرصه على توفير كافة الأجواء والامكانيات التي تضمن إستعادة الفريق لمكانته المعروفة وإسعاد جماهيره.

أحمد فتوح يخضع لفحص طبى فى الزمالك لتحديد حجم إصابته

يخضع أحمد فتوح، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، لفحص طبي اليوم السبت، لتحديد حجم إصابته التى تعرض لها فى مباراة شباب بلوزداد الجزائرى أمس، الجمعة، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف على استاد القاهرة الدولى.

ويقوم الجهاز الطبي للزمالك بإجراء فحوصات طبية لـ أحمد فتوح اليوم، السبت، للوقوف على مدى إصابته وتحديد موقفه من مباراة سموحة المقرر لها بعد غدٍ الإثنين باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وغادر أحمد فتوح مباراة شباب بلوزداد الجزائرى أمس الجمعة فى الدقيقة 80 بعد شكواه من الإصابه، ليقرر فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استبداله والدفع بمحمد عبد الشافى بديلا له.

الزمالك يجهز حمزة المثلوثى لمواجهة سموحة فى الدوري

طلب البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تجهيز المصابين داخل صفوف الفريق الأبيض، وعلى رأسهم التونسي حمزة المثلوثى، تمهيداً للاستعانة به فى المباريات المقبلة بالدورى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا.

واستفسر البروفيسور من الجهاز الطبي للزمالك عن موعد عودة حمزة المثلوثى للتدريبات الجماعية، وآخر تطورات البرنامج التأهيلي الذى يخضع له اللاعب تمهيداً للاستعانة به في مباراة سموحة المقبلة، والمقرر لها بعد غدٍ الإثنين باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة