أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة الأهلى.. تشكيل الهلال السودانى وصن داونز فى دورى أبطال أفريقيا

السبت، 11 فبراير 2023 02:12 م
مجموعة الأهلى.. تشكيل الهلال السودانى وصن داونز فى دورى أبطال أفريقيا صن داونز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مدربا الهلال السودانى وصن داونز الجنوب أفريقى التشكيل الرسمي للفريقين فى المواجهة المقرر إقامتها ضمن منافسات المجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وتضم بجانبهما الأهلى والقطن الكاميروني.

وتقام مباراة صن داونز والهلال السودانى فى الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري 2022-2023.

وجاء تشكيل الهلال السودانى الرسمي كالتالي:

Image

علي أبوعشرين - ايمورو ابراهيم - الطيب عبدالرازق - عثماني ضيوف - اطهر الطاهر - والي الدين بوغبا - ديفيد أباغنا - عبدول أجاجون - أنس سعيد - محمد عبدالرحمن - ليليبو مكابي.

Image

فيما جاء تشكيل صن دوانز كالتالي:

Image

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

ويسعى الهلال السودانى للعودة إلى الديار بتحقيق نتيجة إيجابية أمام صن دوانز الذى يتسلح بالأرض والجمهور من أجل تحقيق إنطلاقة في المسابقة الأفريقية.

ويتسلح صن دوانز بسجل متميز في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك بحسب الإحصائية التي نشرتها صحيفة كورة سودانية مؤخرا.

وذكرت الصحيفة أن صن داونز خاض 24 مباراة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا خلال النسخ الأربع الأخيرة، تعرض فيها للخسارة في ٣ مباريات فقط مباراتان خارج بريتوريا وواحدة على ملعبه فيما حقق الفوز في ١٦ لقاء وتعادل خمسة مرات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة