إيفرتون ضد نيوكاسل.. 5 غيابات مؤثرة عن الماكبايس فى الدوري الإنجليزي

الخميس، 07 ديسمبر 2023 07:17 م
إيفرتون ضد نيوكاسل.. 5 غيابات مؤثرة عن الماكبايس فى الدوري الإنجليزي نيوكاسل
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إيفرتون ضد نيوكاسل في واحدة من أهم مباريات الجولة 15 من الدورى الإنجليزى الممتاز، والتى تشهد العديد من الغيابات المؤثرة، حيث يدخل الماكبايس مباراة اليوم بدون 5 من أهم لاعبيه على رأسهم نيك بوب حارس المرمى الذى تعرض لإصابة قوية في الكتف أمام مانشستر يونايتد في نهاية الأسبوع وتتطلب تدخل جراحى سيبعده على الأقل لمدة 4 أشهر

إيفرتون ضد نيوكاسل

وانضم نيك بوب حارس نيوكاسل إلى قائمة طويلة من الغيابات المؤثرة، والتي تضم كالوم ويلسون أحد أهم هدافى الفريق وهارفي بارنز وجاكوب ميرفي وجو ويلوك، وبالتالي سيضطر إدى هاو لإجراء تعديلات إجبارية على تشكيل فريقه أمام إيفرتون الليلة.

في المقابل يستعدي إيفرتون نجمه دومينيك كالفرت لوين بعد غيابه عن الفوز على نوتنجهام فورست بسبب إصابة بسيطة في ربلة الساق.

بوب أبرز غيابات مباراة إيفرتون ضد نيوكاسل
بوب أبرز غيابات مباراة إيفرتون ضد نيوكاسل

 

إيفرتون ضد نيوكاسل

ويمتلك إيدي هاو سبعة انتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون كمدرب، وهو أكبر عدد حققه ضد أي نادٍ في الدرجة الأولى.

ترتيب الدورى الإنجليزى

يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة، جمعها من 14 مباراة فاز في 8 منها وخسر في 4 وتعادل في مواجهتين، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكهم 14 هدفا.

يعانى إيفرتون من خصم 10 نقاط من رصيده لانتهاك قوانين اللعب المالي النظيف، ويحتل الفريق حاليا المركز 18 برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة إيفرتون ضد نيوكاسل

مباراة إيفرتون ضد نيوكاسل اليوم ستنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناةbeIN Sports HD 2  .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة