سواريز يكشف لعنة الركبة وحيل باريس لتحصين مبابى الأبرز فى صحف العالم.. صور

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 12:30 م
سواريز يكشف لعنة الركبة وحيل باريس لتحصين مبابى الأبرز فى صحف العالم.. صور صحيفة اس الاسبانية
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف العالمية الصادرة صباح اليوم، الثلاثاء، بالعديد من الأحداث الكروية المهمة فى مختلف أنحاء العالم، وأبرزها نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز يواجهون خطر الإيقاف، حيث يتعرض 27 لاعبا للإيقاف بما في ذلك قائد مانشستر يونايتد برونو فرنانديز، ونجاة النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، من العقوبة بعد مهاجمة حكم مواجهة السيتيزنز وتوتنهام، وسلطت صحف اسبانيا الضوء على غياب جماهير برشلونة عن ملعبه وأخيرا حيل باريس سان جيرمان لتحصين مبابي.

البداية من الصحف الإنجليزية، حيث عنونت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية: "اتهام مانشستر سيتي وإيرلينج هالاند يتعلم من القدر، وقالت احتشد لاعبو السيتي حول الحكم، وكان هالاند غاضبًا بشكل خاص من القرار ولكن لن يواجه أي عقوبة على رد فعله.

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وتابعت، ومع ذلك، لا يواجه هالاند أي إجراء آخر على الرغم من رد فعله الغاضب على القرار، سيكون ذلك بمثابة ارتياح كبير لفريق جوارديولا، حيث سجل النرويجي 14 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 14 مباراة، بالإضافة إلى أربع تمريرات حاسمة.

فيما نشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريرا بعنوان "27  نجمًا من الدوري الإنجليزي الممتاز يواجهون الإيقاف، بما في ذلك قائد مانشستر يونايتد برونو فرنانديز".

وأضافت، 27 لاعبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز على وشك تلقي الإيقاف بسبب عدد كبير جدًا من البطاقات الصفراء حيث ستأتي المباريات بشكل مكثف وسريع طوال شهر ديسمبر، حيث يواجه بعض النجوم البارزين في مختلف الأندية خطر الايقاف أمثال كاي هافيرتز وبرونو فرنانديز".

وزادت،  الخظر التالي الذي سيواجهونه هو الإيقاف مباراتين بسبب تراكم عشر بطاقات صفراء، ومن بينهم نيكولاس جاكسون لاعب تشيلسي ونجم نيوكاسل أنتوني جوردون.

سواريز يتحدث عن إصابة الركبة

وتحدث النجم المخضرم في حوار مع راديو (Sport 890) الأوروجوائي عن أمور عديدة، منها مباراته الأخيرة في الموسم مع فريقه البرازيلي جريميو، وإصابته في الركبة، إضافة لعودته إلى منتخب بلاده من جديد.

وأوضح تفاصيل المشاكل التي يعاني منها في الركبة، فقال إنه يخوض تدريبات تخصصية لمدة ساعتين يوميا، مؤكدا أنه يعاني من تآكل في الغضروف الداخلي للركبة، وكذلك مشكلة تمنعه من بسط الركبة بشكل كامل.

وأكد سواريز أنه يأخذ 3 أقراص في كل ليلة قبل خوض المباريات، واحدة في يوم المباراة، هذا فضلا عن المداومة على نوع معين من الأدوية، ليستكمل مسيرته ويواصل اللعب.

لويس سواريز
لويس سواريز

 

فيما عنونت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية ، مونتجويك: الحضور منخفض في الليجا، وقالت ، رغم أن عدد جماهير برشلونة في دوري أبطال أوروبا يتجاوز 40 ألف متفرج، إلا أنه في بطولة الدوري وباستثناء الكلاسيكو، انخفض حضور المشجعين في المدرجات إلى 34568 .

موندو
موندو

وأضافت في بطولة الدوري، لعب برشلونة 8 مباريات بأربعة أوقات مختلفة، ورغم ذلك فإن عدد المشجعين يتناقص مع كل مباراة، باستثناء زيارة ريال مدريد للملعب (50,112).

فيما كتبت صحيفة ماركا الاسبانية، فاز بيلينجهام بجائزة الفتى الذهبي: علامة على جودته ونجوميته المتزايدة.

ماركا
ماركا

وقالت ليس هناك شك في أن جود بيلينجهام موجود بالفعل في أعلى السلم، وهو ما يمنحه مشجعو كرة القدم فقط للاعبي كرة القدم بإعجابهم، وهو الأمر الذي حققه الإنجليزي بعد أربعة أشهر من وصوله إلى ريال مدريد.

بينما نشرت صحيفة اس الاسبانية ، تقريرا بعنوان ، باريس سان جيرمان لديه حيلتان لإقناع مبابي، وقالت يمتلك رئيس نادي العاصمة حيلتين يمكنه التفاوض بهما لإقناع أفضل هداف في تاريخ باريس سان جيرمان بالتوقيع على اتفاقية التجديد، الألعاب الأولمبية وحقيقة القدرة على أن يصبح هداف التاريخ، وبالتالي أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، وهو أحد الأرقام القياسية القليلة التي تركها ليحطمها في عمر 24 عامًا، و25 هذا الشهر.

اس الاسبانية
اس الاسبانية

وأضافت، ليس سرًا أن مبابي يريد قيادة فرنسا إلى الذهب، في الاولميباد لذا فإن باريس سان جيرمان، فريق العاصمة الفرنسية، الذي يتمتع بقوة اقتصادية شاملة، يدرك أنه يمكنه استخدام هذا الحل لعدم وضع أي عائق في طريقه.

وأتمت ، بعمر 24 عامًا فقط، 25 عامًا في غضون أيام قليلة، يمكن لباريس سان جيرمان أن يحاول تجديد تعاقده حتى يصبح أفضل هداف على الإطلاق في الدوري الفرنسي ويحطم الرقم القياسي، الذي لا يزال بعيدًا، يحتفظ به الأرجنتيني ديليو أونيس، الذي سجل 299 هدفًا. . لكي يحاول مبابي الاقتراب، سيتعين عليه، على الأقل، قضاء خمسة مواسم أخرى في فرنسا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة