براءة سيمون هوبر بعد الصافرة المثيرة وفرض عقوبات على مانشستر سيتى..فيديو

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 07:04 م
براءة سيمون هوبر بعد الصافرة المثيرة وفرض عقوبات على مانشستر سيتى..فيديو هالاند وسيمون هوبر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الحكم سيمون هوبر لن يتعرض لأى عقوبات عقب إدارة مباراة مانشستر سيتى ضد توتنهام، والتى انتهت بالتعادل 3-3، مساء أمس الأحد، على ملعب "الاتحاد" في قمة الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن لجنة الحكام أكدت أن هوبر لم يقم بخرق القانون بعدما أطلق صافرة نهاية المباراة وسط إحدى هجمات مانشستر سيتى، وهو ما دفع هالاند ولاعبى السيتى للاعتراض بقوة على الحكم، بعدما مرر النرويجى كرة بينية إلى جوليان ألفاريز تجاه المرمى، لكن الحكم فاجأ الجميع بصافرة النهاية.

اعتراض هالاند
اعتراض هالاند

وأوضحت الصحيفة أن نادى مانشستر سيتى من سيتعرض لعقوبات بتهمة الفشل فى السيطرة على لاعبيه، بعد تجمع هالاند ومجموعة من اللاعبين على الحكم للاعتراض عقب الصافرة.

وأشارت ديلى ميل إلى أن الحكم سيقوم بإدارة مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد الأربعاء في الجولة 15 من الدوري الإنجليزى، كما كان محددًا من قبل، بعدما أثبتت لجنة الحكام برائته من خرق القانون في مباراته الأخيرة.

تغريدة هالاند
تغريدة هالاند

مانشستر سيتي وتوتنهام

ودخل هالاند فى مشادة مع حكم المباراة بعدما أطلق الأخير صافرة نهاية اللقاء على الرغم من وجود فرصة تهديفية محققة لفريق مانشستر سيتى فى الثواني الأخيرة من المباراة.

ونشر هالاند عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعى "إكس"، فيديو للهجمة المرتدة لصالح مانشستر سيتى قبل أن يقوم الحكم بإطلاق صافرة المباراة، مرفقًا معها عبارات غير لائقة، وهو ما قد يدفع لجنة الانضباط إلى توجيه اتهامات ضده.

ملخص مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

 

الدوري الإنجليزي

وخاض مانشستر سيتي 14 مباراة، حقق 9 انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمتين حاصدًا 30 نقطة ليأتى ثالثا فى ترتيب الدوري الإنجليزي خلف أرسنال وليفربول، فيما يملك فريق توتنهام 27 نقطة فى مسابقة البريميرليج من 8 انتصارات وثلاث تعادل و3 هزائم، ليأتى فى المركز الخامس.

كان مانشستر سيتي قد فشل فى الفوز على أرضه بآخر جولة من البطولة، حيث تعادل مع ليفربول 1-1 وهي المرة الأولى في جميع المسابقات هذا العام ومنذ 31 ديسمبر الماضي وبعد 23 انتصارًا متتاليًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة