مبابى يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل المتوقع فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 12:42 م
مبابى يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل المتوقع فى دورى أبطال أوروبا باريس سان جيرمان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من عدة غيابات قبل مواجهة منافسه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دوري أبطال أوروبا في مباراة الثأر للفريق الباريسي على ملعب "حديقة الأمراء".

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب 5 لاعبين عن صفوفه خلال المواجهة المرتقبة التى تجمعه مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا، والتى يسعى فيها عملاق فرنسا لتعويض خسارته فى إنجلترا بنتيجة 4-1 فى أكتوبر الماضى.

ويأتي تشكيل باريس سان جيرمان  المتوقع بحسب موقع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم كتالي  : دوناروما؛ حكيمي، شكرينيار، هيرنانديز، موكيلي؛ فابيان رويز، أوجارتي، فيتينيا؛ ديمبيلي، كولو مواني، مبابي.

فيما قد يدخل نيوكاسل موقعة باريس بالتشكيل التالي: نيك بوب؛ تريبيير، لاسيليس، شار، ليفرامينتو؛ مايلي، برونو جيماريش، جويلينتون؛ ألميرون، إيزاك.

دوري أبطال أوروبا

ويتواجد فريقا باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد فى المجموعة السادسة (مجموعة الموت) من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، برفقة كل من ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة