تين هاج: فقدان ثقة بعض لاعبي اليونايتد شائعة والخسارة من نيوكاسل خيبة أمل

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 05:49 م
تين هاج: فقدان ثقة بعض لاعبي اليونايتد شائعة والخسارة من نيوكاسل خيبة أمل تين هاج
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن فريقه بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية قبل قمة تشيلسى المرتقبة المقرر اقامتها غدا السبت.

مان يونايتد ضد تشيلسي

ويلتقي مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي في تمام العاشرة والربع من مساء غدًا الأربعاء على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة 15 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن الهزيمة أمام نيوكاسل يونايتد: "الأسبوع الماضي قدمنا مستوى جيدا في مباراتين وآخر سيئ في لقاء واحد، ومن تلك النقطة ننطلق".

أوضح تين هاج: "الفريق يسير في الطريق الصحيح، قدمنا مستوى مميزا وسجلنا أهدافًا أمام جالاتا سراي وإيفرتون، ولكن لم نلعب بصورة مميزة أمام نيوكاسل، نعرف ذلك ولسنا سعداء بهذا المستوى".

واصل تين هاج حديثه: "على الرغم من ذلك بقينا في المباراة وتحصلنا على فرصتين كان يمكن من خلالهما الخروج بنقطة، بالمزيد من الالتزام كان يمكن الخروج بشيء، لا نزال في جدول الترتيب، نعم تراجعنا ولكن الفارق ليس بعيدًا".

مان يونايتد ضد تشيلسي

وشدد تين هاج: "أنا على ثقة من ذلك، يمكن مشاهدة العودة أمام برينتفورد وبيرنلي على سبيل المثال وكذلك فولهام، الفريق متواجد دائمًا وأظهر شخصية رائعة والتزاما كبيرا وتماسكا، لا يمكن أن نقدم كرة القدم الرائعة التي قدمناها مؤخرًا دون الاتحاد".

وأكد مدرب مانشستر يونايتد: "في كل فريق هناك لاعبون لا يشاركون ولا يكونوا سعداء بذلك، عليهم انتظار الفرصة، لا نعاني من مشاكل، أستمع للاعبين دائمًا وأمنحهم فرصة الحديث، إذا كان لديهم رأي مختلف، فسأستمع إليه بكل تأكيد، ربما أخبرني لاعب أو اثنان بشيء ما، ولكن الأمر يتعلق بالفريق ككل بشكل عام، الأغلبية تريد اللعب بتلك الصورة من الحيوية والشجاعة، اللاعبون يدعمون ذلك وظهر هذا في المستوى أمام إيفرتون وجالاتا سراي، نحن نتحسن".

مان يونايتد ضد تشيلسي

وردًا على تقارير أزمة فقدان الثقة من بعض لاعبيه قال تين هاج: "ليس في غرف الملابس، بالطبع هناك شائعات عديدة ولكنها لا تشتتنا، نحن في رحلة ومسار، نعرف أننا في مرحلة انتقالية ولكن نسير في الطريق الصحيح ونبني فريقًا ونطوره، هناك لاعبون صاعدون يمكن مشاهدة الجودة".

وقال تين هاج عن سوء المستوى أمام نيوكاسل يونايتد: "نحن لسنا روبوتات، عندما تخوض 3 مباريات صعبة في 6 أيام تشعر بالإرهاق في النهاية، هذا ليس عذرًا، ولكن هذا أمر نعاني منه".

واختتم مدرب مانشستر يونايتد حديثه: "الكل يشعر بخيبة الأمل، ولكن لسنا الفريق الوحيد الذي خسر أمام نيوكاسل يونايتد، الكل خسر على ملعبهم باستثناء ليفربول، أردنا الفوز، لكن المستوى الذي قدمناه لم يكن جيدًا بما يكفي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة