أكرم القصاص - علا الشافعي

الكشف عن خطة برشلونة للحفاظ على جواو فيليكس بعد انتهاء الإعارة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 01:33 م
الكشف عن خطة برشلونة للحفاظ على جواو فيليكس بعد انتهاء الإعارة جواو فيليكس
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء، أن فريق برشلونة واثق من استمرار جواو فيليكس نجم هجوم الفريق فى الموسم الجديد على الرغم من انتهاء الإعارة من أتلتيكو مدريد فى يونيو المقبل، بعد المستويات المميزة التي يقدمها فى بطولة الدوري الاسباني.

وأكدت صحيفة "سبورت" الاسبانية ، أن برشلونة واثق من استمرار جواو فيليكس الموسم القادم ويملك اقتراحين ، حيث أن وكيل أعماله خورخي مينديز  لديه اقتراحين سواء بتمديد إعارته لموسم آخر مع خيار شراء مُستقبلي بسعر ُمخفّض أو التفاوض مع أتلتيكو مدريد بسعر مُخفّض و بأرقام تعتمد على عدة مُتغيرات.

وأضافت وتعتبر تلك الاستراتيجية التي تم اعتمادها من قِبل برشلونة ووكيل أعماله مينديز الصيف الماضي سيتم اعتمادها بعملية الشراء أيضاً بالتفاوض بهدوء وباتفاق مُكتمل مع اللاعب.

وأتمت، أن برشلونة يُدرك أن عودة اللاعب البرتغالي إلى فريقه أتلتيكو مدريد ستكون مُستحيلة لذلك سيتحكم بالمفاوضات، قبل نهاية فترة الإعارة فى يونيو المقبل.

الدورى الإسبانى

ويحتل فريق برشلونة المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 34 هدفًا وتلقي 14.

وساهم جواو فيلكس مع برشلونة في 8 أهداف هذا الموسم حيث شارك في 17 مباراة بمعدل 1,125 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 اخرين .

وفى الدوري الإسباني لعب فيلكس 12 مباراة مع برشلونة سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، بينما في دوري أبطال أوروبا لعب 5 مباريات وسجل 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة