هالة سرحان بعد مشاركتها في الانتخابات: لحظة تاريخية ومناسبة عظيمة.. فيديو

الأحد، 03 ديسمبر 2023 04:29 م
هالة سرحان بعد مشاركتها في الانتخابات: لحظة تاريخية ومناسبة عظيمة.. فيديو هالة سرحان
تونس: جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الإعلامية هالة سرحان بالانتخابات الرئاسية فى سفارة مصر بتونس، وذلك بسبب تواجدها فى تونس لمشاركتها بمهرجان أيام قرطاج المسرحية.

وقالت الإعلامية هالة سرحان، بعد الإدلاء بصوتها في الانتخابات لـ تلفزيون اليوم السابع: "لازم أشارك في الانتخابات وكنت مصممة انتخب في سفارتنا لأن السفارة المصرية في أي دولة عربية بتحسها أنها بيتك وأهلك وناسك والمناسبة عظيمة والاختيار الأعظم واللحظة التاريخية والتوقيت اللى إحنا فيه بما فيه كل المصاعب لازم الكل يشارك في الانتخابات".

وشهدت سفارة مصر لدى تونس توافد أبناء الجالية المصرية، للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، في ثالث أيام التصويت لأبناء المصريين في الخارج والذي يستمر حتى الأحد.

ومنذ بدء التصويت، حرص طاقم السفارة المصرية لدى تونس على تذليل كافة العقبات أمام الناخبين، مع توضيح الآلية الصحيحة للتصويت والاشتراطات اللازمة التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتضم قائمة المرشحين النهائية كلا من: المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى رمز النجمة، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصرى الديمقراطى رمز الشمس، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد رمز النخلة، والمرشح الرئاسى حازم عمر رمز السلم.

وبدأ تصويت المصريين في الخارج في انتخابات الرئاسة المصرية 2024 الجمعة وعلي مدار 3 أيام تنتهي الأحد في عدد 137 لجنة فرعية موزعين بمقر البعثات الدبلوماسية فى دول العالم، ويكون تصويت المصريين بالخارج عن طريق الحضور الشخصي إلى مقر السفارة او القنصلية المصرية التى يتواجد فيها الناخب في الأيام المحددة للتصويت واختيار المرشح الذى يرغب فيه ووضع بطاقة الاقتراع في صندوق المخصص لذلك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة