سيراميكا يصرف مكافأة الفوز على البنك الأهلى لتحفيز اللاعبين أمام إنبى

الأحد، 03 ديسمبر 2023 12:45 م
سيراميكا يصرف مكافأة الفوز على البنك الأهلى لتحفيز اللاعبين أمام إنبى سيراميكا
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرفت إدارة نادى سيراميكا مكافآت الفوز للجهاز الفني واللاعبين على البنك الأهلى، من أجل تحفيزهم قبل مواجهة إنبى، المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دورى Nile.

وتأمل إدارة سيراميكا فى تدعيم الجهاز واللاعبين بكل قوة لمحاولة إنهاء الموسم في المربع الذهبى، والمنافسة على كل الألقاب الممكنة من أجل التتويج باللقب الثانى في تاريخ النادى بعد الفوز بكأس رابطة الأندية الموسم الماضى.

واستعان أيمن الرمادى، المدير الفني لفريق سيراميكا، بمباراة المصرى مع إنبى، لدراسة نقاط القوة والضعف للفريق البترولى، قبل المواجهة المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من دورى Nile.

ويعكف أيمن الرمادى وجهازه الفني في دراسة نقاط القوة والضعف في فريق إنبى والتي ظهرت في مواجهة المصرى الأخيرة، لمواصلة تحقيق الانتصارات والتقدم أكثر في جدول الترتيب.

ورفض أيمن الرمادى منح الفريق راحة بعد الفوز على البنك الأهلى، وفضل الاستمرار في التدريبات من أجل الاستعداد الجديد للمباراة وعدم وجود مساحة بين المباراتين.

وبدأ سيراميكا مبارياته فى دورى Nile بالهزيمة من الاتحاد السكندرى بهدف نظيف، ثم التعادل مع فاركو بهدفين لمثلهما، ثم الفوز على الداخلية برباعية نظيفة، ثم الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف، ثم الفوز على بيراميدز بهدفين نظيفين، ثم الهزيمة من الأهلى بهدفين مقابل هدف، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على البنك الأهلى بهدف نظيف.

ويحتل سيراميكا المركز التاسع في ترتيب جدول دورى Nile برصيد 10 نقاط بعدما لعب 7 لقاءات فاز فى 3 مباريات وتعادل فى لقاء وخسر ثلاث مباريات وسجل لاعبوه 10 أهداف وتلقت شباكه 6 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة