أكرم القصاص - علا الشافعي

استعد للسنة الجديدة.. نصائح للتخلص من الطاقة السلبية بالمنزل قبل 2024

الجمعة، 29 ديسمبر 2023 04:00 م
استعد للسنة الجديدة.. نصائح للتخلص من الطاقة السلبية بالمنزل قبل 2024 ترتيب المنزل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد كل شخص للعام الجديد بقائمة من الأهداف التي يرغب في تحقيقها الأيام المقبلة والتي تحتاج منه بالتحلى بطاقة إيجابية تساعده على تحقيق ذلك، ولجلب طاقة إيجابية جديدة في المنزل، أوصى تقرير نشر بصحيفة "مترو" البريطانية، بعدد أشياء يجب التخلص منها لأنها تجلب طاقة سلبية بالمنزل.

نصائح للتخلص من الطاقة السلبية قبل 2024

تنظيف المنزل

يساعد التنظيف في خلق شعور بالإنجاز والسيطرة، خاصة مع التخلص من جميع الأشياء المتعلقة بالذكريات الماضية السيئة، وعندما تكمل مهمة التنظيف، يشعر الشخص بالفخر والرضا، والمزيد من الثقة بالنفس وبهذا يصبح في طاقة أفضل.

التخلص من الأشياء المكسورة

يجب التخلص من الصحف القديمة والأشياء المكسورة أو غير المستخدمة وأي شيء لم يعد يخدم أي غرض في حياتك وإزالة الأشياء الزائدة من طاولة السرير ومسحها، مما يجعل الشخص يشعر بالهدوء والراحة.

فحص خزانة الملابس

يجب فحص خزانة الملابس ومسح أي شيء لم يرتديه الشخص في العام الماضي، ويمنح نفسه بعض الوقت في التفكير في بعض الأسئلة مثل من هو وماذا يريد أن يكون؟، وما إذا كانت هذه الملابس تناسب شخصيته الجديدة؟

إحضار عناصر جديدة

عند إحضار عناصر جديدة إلى المنزل وخاصة المساحة الخاصة بالشخص، يجب أن يكون انتقائيًا ويحتفظ فقط بالعناصر الضرورية حقًا أو التي تجلب له السعادة، مع التخلص من الفوضى والحفاظ على ترتيب وتنظيم كل شيء في منزله.

البخور

يجب أن يستخدم البخور والمريمية لتنقية الطاقة في منزله، حيث أن لهما تأثير إيجابى بالمكان.

ترتيب المنزل
ترتيب المنزل









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة