فوتوشوب فاشل ولا حقيقة.. كيم كارداشيان تظهر بإبهامين بأحدث صورة لها

الخميس، 28 ديسمبر 2023 01:00 م
فوتوشوب فاشل ولا حقيقة.. كيم كارداشيان تظهر بإبهامين بأحدث صورة لها كيم كارداشيان وابنتها
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يستخدم الكثير من المشاهير "الفوتوشوب" في تعديل صورهم الشخصية التي ينشروها على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعى، وذلك بغرض أن يظهرون بشكل أفضل، وقد يخطأ بعضهم في تعديل الصور لتظهر أمام جمهورهم بأنها معدلة، مما يضعهم في موقف محرج أمام معجبينهم، وآخرهم نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كيم كارداشيان.

صورة عائلية لكيم كارداشيان
صورة عائلية لكيم كارداشيان

تواجه كيم كارداشيان اتهامات بـ"فشل فوتوشوب"، وهذه المرة بسبب إحدى صورها العائلية التي نشرت مؤخراً، حيث ظهرت كيم بجوار ابنتها الكبرى نورث، 10 سنوات، أمام الشجرة في حفل ليلة عيد الميلاد ، وظهرت كيم بأن لديها إبهامان في يدها اليمنى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

كيم تظهر بإبهامان مع ابنتها
كيم تظهر بإبهامان مع ابنتها

 

ظهور كيم كارداشيان بأن لديها إبهامان في يدها اليمنى أثار تساؤل معجبيها على "السوشيال ميديا"، واتهمها البعض بأنها عدلت صورتها بشكل سىء، واستنتج آخرون أن كيم كانت تشبك يديها بيد ابنتها، وبالتالي فإن الإبهام الإضافي المفترض كان مجرد إبهام يدها الأخرى.

صورة أقرب ليد كيم
صورة أقرب ليد كيم

وكتب آخر: "إنها يدها اليسرى تحتضنها يمينها، لأن أظافرها مختلفة وإبهامها معوج. لا تجعلوني أدافع عن هذا الضحك."، ولكن لم يحسم أحد الأمر بأن هل الصورة معدلة أم حقيقية.

ومن ناحية أخرى، في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة كارداشيان، ارتدت كيم فستان أزرق مناسبًا والذى أظهرها بجسم نحيف، وارتدت نورث جاكيت Balmain الفاخر والمريح الذى ارتداه والدها كاني ويست في حفل Met Gala في عام 2016.وتوافد عدد كبير من الضيوف على منزل كيم عشية عيد الميلاد لحضور حفلها الكبير.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة