أكرم القصاص - علا الشافعي

عالمة أبراج عالمية: هارى يحن لبريطانيا ومستقبل ترامب فى 2024

الأربعاء، 27 ديسمبر 2023 02:00 م
عالمة أبراج عالمية: هارى يحن لبريطانيا ومستقبل ترامب فى 2024 ميجان ماركل والأمير هارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الكثير من الأشخاص عن أخبار المشاهير وعن توقعات خبراء الأبراج لهم في العام المقبل، ولهذا نستعرض في التقرير، توقع عالمة التنجيم الشهيرة سوزان ميلر، لمجموعة من المشاهير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة"ديلى ميل" البريطانية.

 

تايلور سويفت وترافيس كيلسي

توقعت سوزان زواج المغنية تايلور سويفت من حبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسى، ووفقًا لسوزان، سيكون عام 2024 أيضًا وقتًا مناسبًا لترافيس ماليًا .

تايلور وحبيبها
تايلور وحبيبها

الأمير هاري وميجان ماركل

والزوجان الآخران اللذان تصدرا عناوين الأخبار هذا العام وهما الأمير هاري وميجان ماركل، فإن عام 2024 يبدو أكثر تحديًا بعض الشيء، وحذرت سوزان من أن هاري وغيره من مواليد برج العذراء مثله سيختبرون زواجهم أو شراكاتهم التجارية أو تعاونهم هذا العام المقبل.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

وتعتقد أيضًا أنه سيفتقد حياته القديمة كعضو ملكي نشط ويعيش في لندن، بينما تتوق ميجان للعودة إلى التمثيل.وأعتقدت سوزان أيضًا أنهم قد يحتاجون إلى مصدر ثابت من المال.

 

الانتخابات الأمريكية: دونالد ترامب مقابل جو بايدن

أما بالنسبة لمن سيكون الرئيس المقبل للولايات المتحدة، قالت سوزان إننا بحاجة إلى النظر إلى التاريخ - إلى الأبراج النجمية للقادة السابقين.وأوضحت عالم الفلك: "الآن هناك إحصائية مثيرة للاهتمام للغاية عندما تنظر إلى جميع الرؤساء الذين مروا علينا، معظمهم من برج الدلو، أو الأسد".

الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب
الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب

 

مع استمرار الحملة الرئاسية حتى يوم الانتخابات في 5 نوفمبر المقبل، تشير سوزان إلى أنه من المقرر أن يكون عامًا جيدًا لدونالد ترامب، وفقًا للنجوم.وفي الوقت نفسه، قالت سوزان إن نائب الرئيس ترامب، مايك بنس، الذي انسحب من سباق المرشح الرئاسي مبكرا، سيهبط بهدوء في مكان آخر .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة