برومو مسلسل "حالة خاصة" بطولة طه دسوقى وغادة عادل قبل طرحه على WATCH IT

الإثنين، 25 ديسمبر 2023 03:50 م
برومو مسلسل "حالة خاصة" بطولة طه دسوقى وغادة عادل قبل طرحه على WATCH IT حالة خاصة
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة Watch it عن البرومو الدعائي لمسلسل "حالة خاصة" بطولة طه دسوقي وغادة عادل، استعدادًا لعرضه 3 يناير المقبل، من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجنانيى، من تأليف نهاب طارق.

ونشرت منصة Watch it البرومو الدعائي للعمل عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وعلقت عليه قائلة: نديم حالة خاصة هتبهرك بشطارة وذكاء غير عادي مسلسل حالة خاصة من أعمال WATCH IT الأصلية ابتداء من 3 يناير، ويحمل البرومو لقطات تشويقية من المسلسل المتوقع أن يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة ، كما طرحت منصة Watch it البوستاتر الدعائية لمسلسل حالة خاصة  وتصدر كلا من غادة عادل وطه دسوقي وحسن أبو الروس ووئام مجدي وأحمد طارق البوسترات.

ويعرض مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه دسوقي ابتداءً من يوم الأربعاء 3 يناير المقبل بواقع حلقتين أسبوعيا عبر منصة WATCH IT والعمل مكون من 10 حلقات فقط.

وكشفت منصة Watch it عن شخصيات أبطاله الرئيسيين حيث يلعب طه دسوقي دور محامي يدعي نديم وهو محامي مبتدئ ومتدرب في مكتب اماني النجار وهي الشخصية التي تلعبها النجمة غادة عادل حيث يواجه العديد من التحديات والصعوبات خلال عمله وحياته.

فيما تقدم غادة عادل شخصية اماني النجار وهي محامية مخضرمة تكسر جميع القواعد لكسب قضاياها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة