أكرم القصاص - علا الشافعي

بولونيا يطيح بحامل اللقب إنتر ميلان من كأس إيطاليا بريمونتادا فى الوقت الإضافى

الخميس، 21 ديسمبر 2023 12:42 ص
بولونيا يطيح بحامل اللقب إنتر ميلان من كأس إيطاليا بريمونتادا فى الوقت الإضافى إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق بولونيا ضد إنتر ميلان بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس إيطاليا بالموسم الجارى 2023-2024.

كأس إيطاليا

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كارلوس أوجستو في الدقيقة 92 لصالح إنتر ميلان، بينما جاءت أهداف بولونيا عن طريق سام بوكيما، ودان ندوي في الدقيقتين 112، و116.

ولجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي من المباراة في واحدة من مفاجـآت بطولة كأس إيطاليا.

 

بهذه النتيجة ودع إنتر ميلان بطولة كأس إيطاليا التي يحمل لقبها بعدما فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف في الشوط الإضافي الثالث وتلقي هدفين متتاليين.

يذكر أن فريق إنتر ميلان نجح في التتويج بلقب كأس إيطاليا للموسم الماضى 2022-2023 إثر تغلبه في المباراة النهائية على حساب نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-1 على ملعب "الأولمبيكو".

وخاض الإنتر مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، حيث يتربع النيراتزوري على صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجارى 2023-2024، وذلك بعد مرور 16 جولة من مسابقة الكالتشيو حتى الآن.

وحقق فريق إنتر ميلان فوزا مهما على حساب لاتسيو بنتيجة 2-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، في الجولة الـ16 من منافسات الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان عزز صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 41 نقطة من إجمالى 16 مباراة خاضها فى المسابقة، حيث حقق 13 انتصارا بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبوه 39 هدفا واستقبلت شباكه 7 أهداف.

ويتفوق إنتر ميلان فى ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بفارق 4 نقاط عن يوفنتوس الوصيف برصيد 37 نقطة، بينما يحتل لاتسيو المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.

ونجح إنتر ميلان في توسيع الفارق مع السيدة العجوز أشرس منافسيه هذا الموسم على لقب الدوري الإيطالي، من خلال تحقيق النقاط الثلاث.

وجاء تشكيل الإنتر: أوديرو، بيسك، أتشيربي، باستوني؛ دارميان، فراتيسي، أصلاني، كلاسن، كارلوس أوجوستو؛ أرناوتوفيتش، لاوتارو مارتينيز.

بينما جاء تشكيل بولونيا كالتالي: رافاليا؛ كورازا، بوكيما، لوكومي، ليكوجيانيس؛ ايبيشر، مورو، فابيان؛ سايليماكيرز، فان هويدونك، أوربانسكي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة