عروس البحر المتوسط.. طقس شتوى دافىء وسماء صافية فى الإسكندرية.. فيديو وصور

السبت، 02 ديسمبر 2023 01:27 م
عروس البحر المتوسط.. طقس شتوى دافىء وسماء صافية فى الإسكندرية.. فيديو وصور طقس شتوي علي الإسكندرية
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم السبت، طقسا شتويا دافئا ، حيث يرسم الشتاء صورة فنية على كورنيش الإسكندرية يزيدها سحرا وجمالا، مع إقبال المواطنين للاستمتاع بالطقس علي الكورنيش. 

وتعد محافظة الإسكندرية، مقصدا للعديد من أبناء المحافظات الأخرى بمصر، للتمتع بطقس شتوى متميز، سواء التنزة على الكورنيش خلال فصل الشتاء أو مارسة هواية صيد الصنارة خلال الايام المشمسة، و التمتع بسحر الطبيعة فى هذا الفصل البارد و الذى له سحره الخاص ،مع البحر والأمطار التيجض تسقط على الإسكندرية خلال الشتاء.
 
تتوقع هيئة الارصاد الجوية، أن يشهد غدا السبت، طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، معتدل على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.
 
ومن المتوقع أن يشهد غدا شبورة مائية من (4 إلى 8 صباحا تقريبا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد .
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة غدا السبت: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 15، والإسكندرية العظمى 24 والصغرى 13، ومطروح العظمى 23 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 27 درجة والصغرى 10، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 11، وأسوان العظمى 30 درجة والصغرى 15.
 
 
المواطنين يستمتعون بطقس الإسكندرية
المواطنين يستمتعون بطقس الإسكندرية

طقس  الإسكندرية اليوم  وهدوء حالة البحر
طقس الإسكندرية اليوم وهدوء حالة البحر

طقس دافئ وممارسة الصيد علي كورنيش الإسكندرية
طقس دافئ وممارسة الصيد علي كورنيش الإسكندرية

طقس شتوي علي الإسكندرية
طقس شتوي علي الإسكندرية
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة