تفاصيل أزمة حلا شيحة الأخيرة مع نقابة المهن التمثيلية قبل اعتذارها رسميا

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 03:00 م
تفاصيل أزمة حلا شيحة الأخيرة مع نقابة المهن التمثيلية قبل اعتذارها رسميا حلا شيحة
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزمات كثيرة وجدل كبير أثارته الفنانة حلا شيحة خلال سنوات عملها الفني، بداية من ارتداءها للحجاب وزواجها وابتعادها عن التمثيل لأعوام طويلة تصل لـ 12 عاما، ثم عودتها ومشاركتها في أكثر من عمل، واعتزالها مرة أخرى، لينتهى بها المطاف إلى نشوب أزمة بينها وبين نقابة المهن التمثيلية والفنان أشرف زكي.

أزمة حلا شيحة مع نقابة المهن التمثيلية

وبدأت أزمة حلا شيحة مع نقابة المهن التمثيلية، عندما اعترضت على أحد كليبات فيلم "مش أنا"، التي جمعتها بالنجم تامر حسني، وخروجها عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومانبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل"، وهو ما اعتبره البعض إهانة إلى الفن والفنانين.

ليخرج الفنان أشرف زكي وقتها ويعلن ندمه الشديد عن قبول حلا شيحة مجددا في النقابة، قائلا خلال مداخلة هاتفية: "أنه لا مكان لتلك الفنانة في النقابة، وأن هذا درس لكل من يعلن أن الفن حرام".

الفنانة حلا شيحة (2)
الفنانة حلا شيحة

حلا شيحة تلتقي أشرف زكي وتعتذر لجميع فناني مصر

ولكن بعد انتهاء الصدام بينها وبين نقابة المهن التمثيلية، التقت حالا شيحة أمس الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة؛ ووجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين؛ مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية ستظل الدرع الحقيقى لكل فنانى مصر.

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذاراً لجميع فناني مصر؛ وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية؛ عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة؛ خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة؛ مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا حديثها أن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد؛ وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

حلا شيحة
حلا شيحة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة