أكرم القصاص - علا الشافعي

الوداد يطارد الكبار على قمة الدوري المغربي ويُحيي آماله فى أبطال أفريقيا

الأربعاء، 13 ديسمبر 2023 02:18 م
الوداد يطارد الكبار على قمة الدوري المغربي ويُحيي آماله فى أبطال أفريقيا الوداد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسلل نادى الوداد الرياضى إلى قمة الدوري المغربي هذا الموسم ليطارد الكبار في صراع الفوز باللقب المحلي بعدما غاب عن المربع الذهبي في أولى الجولات.

الوداد يصارع الكبار على قمة الدوري المغربي
 

وانتزع الوداد الرياضي فوزا مثيرا من ملعب مضيفه الاتحاد الرياضي التوركي بنتيجة 1-0 ، الثلاثاء في الدوري المغربي لكرة القدم حيث سجل أيوب العملود هدف الفوز القاتل للفريق الضيف في الوقت بدل الضائع للمباراة  بعدما أهدر زميله سيف الدين بوهرة ضربة جزاء للوداد في الدقيقة 45 من المباراة.

الوداد رفع رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط عن الجيش الملكي المتصدر ووصيفه الرجاء، وبفارق نقطة واحدة عن نهضة بركان صاحب المركز الثالث.

ويمتلك الوداد مباراتين مؤجلتين وحال الفوز بهما سينفرد وداد الأمة بصدارة ترتيب الدوري المغربي.

ولعب الوداد 9 مباريات في الدوري المغربي هذا الموسم حيث نجح في تحقيق الفوز في 6 مواجهات وتعادل مباراة واحدة وخسر في مبارتين، وسجل نجوم الوداد 15 هدفا بينما تلقت شباكه 9 أهداف بفارق 6 أهداف. 

الوداد يحقق أول انتصاراته في دوري الأبطال
 

وقاريا حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوزا قاتلا أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مراكش الكبير"، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وفي الوقت بدل الضائع، تمكن الفريق الأحمر من توقيع هدف قاتل سجله لاعب الوسط الجزائري، زكريا الدراوي، ليُهدي بذلك فريقه النقاط الثلاث.

وحصل الوداد على ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، والتي تقدم لتسديدها يحيى جبران، قبل أن يتصدى لها أيوب لكرد حارس مرمى سيمبا بنجاح.

وبهذه النتيجة، احتل أسيك ميموزا صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، ثم جوانينج جالاكسي برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الوداد في المركز الثالث بثلاث نقاط ثم سيمبا التنزاني بنقطتيْن.

وتلقى الوداد الهزيمة في أول جولتين من دور المجموعات، على يد جالاكسي وأسيك ميموزا ليحقق السبت أول انتصاراته هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة