الوداد يحقق أول انتصاراته في دوري الأبطال بفوز قاتل على سيمبا.. فيديو

السبت، 09 ديسمبر 2023 11:14 م
الوداد يحقق أول انتصاراته في دوري الأبطال بفوز قاتل على سيمبا.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الوداد البيضاوي المغربي فوزا قاتلا أمام سيمبا التنزاني بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "مراكش الكبير"، وذلك ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وحصل الوداد على ركلة جزاء في نهاية الشوط الأول، والتي تقدم لتسديدها يحيى جبران، قبل أن يتصدى لها أيوب لكرد حارس مرمى سيمبا بنجاح.

وفي الوقت بدل الضائع، تمكن الفريق الأحمر من توقيع هدف قاتل سجله لاعب الوسط الجزائري، زكريا الدراوي، ليُهدي بذلك فريقه النقاط الثلاث.

وبهذه النتيجة، احتل أسيك ميموزا صدارة المجموعة الثانية بـ7 نقاط، ثم جوانينج جالاكسي برصيد 4 نقاط، في حين يحتل الوداد في المركز الثالث بثلاث نقاط ثم سيمبا التنزاني بنقطتيْن.

وجاء تشكيل الوداد كالتالي: حراسة المرمى: يوسف المطيع خط الدفاع/ يحيى عطية الله - أيت برايم _ جمال حركاس - أيمن أبو الفتح/ خط الوسط: يحيى جبران _ زكرياء الدراوي _ حمدي الهوني/ خط الهجوم: منتصر الهتيمي _ سامبو جونيور _سيف الدين بوهرة.

وتلقى الوداد الهزيمة في أول جولتين من دور المجموعات، على يد جالاكسي وأسيك ميموزا ليحقق السبت أول انتصاراته هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة