اتحاد طلاب تحيا مصر: لأول مرة نرى مشاركة انتخابية بهذه الكثافة

الإثنين، 11 ديسمبر 2023 10:52 م
اتحاد طلاب تحيا مصر: لأول مرة نرى مشاركة انتخابية بهذه الكثافة انتخابات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ناصر حسن زغلان نائب رئيس اتحاد طلاب تحيا مصر، إن الشباب كان لهم الصدارة في العملية الانتخابية خلال التصويت في انتخابات الرئاسة المصرية 2024، وللمرة الأولى أرى كثافة شبابية بهذا العدد في شمال سيناء أمام اللجان في الاستحقاقات الانتخابية.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "القاهرة الإخبارية"، أن شمال سيناء محافظة لها خصوصية قبلية، وبالتالي أظهر شباب سيناء أن لديه الوعي الكافي ليثبت نفسه ويظهر بشكل جيد.
 
ووجه الشكر إلى شيوخ القبائل وعواقل سيناء، الذين يمثل وجودهم على أبواب اللجان حافزا كبيرا للمشاركة، وشباب سيناء يسطر تاريخا لمن يأتي من بعده.
 

وتشهد الانتخابات الرئاسية 2024 تنوعا سياسيا للمرشحين للانتخابات الرئاسية، حيث شملت أربعة مرشحين، وهم المرشح عبدالفتاح السيسى، رمز النجمة، والمرشح فريد زهران، رمز الشمس، وهو رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى، ومن أبرز مؤسسى الحركة المدنية الديمقراطية، التى تُعد أكبر كتلة للأحزاب المعارضة فى مصر، والمرشح عبدالسند يمامة، رمز النخلة، رئيس حزب الوفد، أعرق الأحزاب الليبرالية المصرية وأقدم الأحزاب فى مصر على الإطلاق، والمرشح حازم عمر، رمز السلم، رئيس حزب الشعب الجمهورى، وهو ثانى أكبر الأحزاب المصرية تمثيلًا فى مجلس النواب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة