وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم الثاني على مستوى العالم العربي في مسابقة تحدي القراءة

الأحد، 05 نوفمبر 2023 09:38 م
 وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم الثاني على مستوى العالم العربي في مسابقة تحدي القراءة وكيل الوزارة والطالب ووالدته
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، بالطالب محمد وليد صفر، الحاصل على المركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة العربي، والتي أقيمت بدولة الإمارات، في منافسة مع 20 من الطلاب ممثلي 18 دولة عربية، موجها الشكر للطالب ولأسرته، خاصة والدته معلمة اللغة العربية، كما وجه الشكر لتوجيه المكتبات، ناقلاً تهنئة اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، للطالب وأسرته، وأنه سيتم تكريمه بالمحافظة، حسب توجيهات محافظ كفر الشيخ.

جاء ذلك خلال تكريم الطالب بحضور والدته، والدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، ومصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، وفوزي الطنوبي، مدير إدارة العلاقات العامة، وهاني حمدان، مدير غرفة العمليات.

وأكد وكيل الوزارة، أن محمد وليد، عبر عن مكانة مصر بكلمة موجزة، أشاد بها الحضور أثناء المسابقة بالإمارات، كما أثنى  وكيل الوزارة على تحدث محمد وليد باللغة العربية الفصحى، واعتزازه بها.

وعبر محمد وليد صفر، عن شكره لوكيل الوزارة الذي كرمه مرتين، الأولى عندما حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية، والثانية عندما فاز بالمركز الثاني على مستوى العالم العربي، في المسابقة، مؤكدا أنه قرأ 400 كتاب، واستفاد كثيرا من هذه الكتب التي قرأها، مؤكداً أنه يتمنى أن يكون مثل الدكتور أحمد زويل.

وأكد محمد وليد صفر، أنه عبر عن حبه لمصر بكلمات ألقاها على مسامع الحضور أثناء الاحتفالية بالإمارات العربية، قائلا أنا ابن مصر، ومصر هبة النيل، أهدت العالم حضارة  عظيمة على ضفاف نهرها الخالد، بلادي حاضنة المبدعين من علماء وأدباء وفنانين، مصر هي أحمد شوقي وروى حكايتها نجيب محفوظ، وتغنى عبدالوهاب وأم كلثوم.

 بلادي أهدت البشرية عبقرية زويل وإنسانية مجدي يعقوب ملك القلوب، مصر بالنسبة للعالم العربي القلب فإذا توقف القلب، فلا تكتب للعرب الحياة،  هكذا أوجز حكيم العرب الشيخ زايد رحمه الله مكانة مصر، يا من سافرت أسفاراً وقطعت أمصاراً دون مصرنا، إليك قول الشاعر، من شاهد الأرض وأقطارها والناس أنواعهاً وأجناسا، ولا رأى مصر، ولا أهلها فما رأى  الدنيا ولا الناس.

تكريم الطالب على المركز الثاني عربيا
تكريم الطالب على المركز الثاني عربيا

 

وكيل الوزارة والطالب ووالدته
وكيل الوزارة والطالب ووالدته

 

وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الطالب وليد محمد
وكيل وزارة التربية والتعليم يكرم الطالب وليد محمد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة