أكرم القصاص - علا الشافعي

كيبا وتشوامينى يشاركان فى تدريبات ريال مدريد بعد عودتهما من الإصابة

الخميس، 30 نوفمبر 2023 04:14 م
كيبا وتشوامينى يشاركان فى تدريبات ريال مدريد بعد عودتهما من الإصابة تشواميني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استعاد فريق ريال مدريد الإسباني نجميه حارس المرمى كيبا أريثابالاجا والفرنسي أوريلين تشواميني حيث شارك الثنائي في جزء من تدريبات الملكى مساء اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة في الدوري الإسباني الليجا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره غرناطة مساء السبت المقبل علي ملعب سانتياجو برنابيو ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من منافسات الليجا للموسم الحالي.

ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 35  نقطة فيما يقبع غرناطة في قاع الترتيب بالمركز 19 وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وفاز ريال مدريد على نظيره نابولى بنتيجة 4-2، في المباراة التى أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.ش

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا برصيد 15 نقطة جمعها من العلامة الكاملة والفوز في 5 مباريات وتسجيل 13 أهداف وتلقى 3 أهداف.

وتأهل فريق ريال مدريد رسميًا إلى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره سبورتينج براجا بنتيجة 3-0  خلال فعاليات المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثالثة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويعتبر ريال مدريد هو الفريق الوحيد الذي تجاوز دور المجموعات من دوري الأبطال بنسبة 100% من مشاركاته 32 مرة من 32.

 

تدريبات ريال مدريد
 

 

ريال مدريد
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة