أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا يحتاج أرسنال ضد لانس لحسم التأهل لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا اليوم؟

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023 07:00 ص
ماذا يحتاج أرسنال ضد لانس لحسم التأهل لثمن نهائى دورى أبطال أوروبا اليوم؟ محمد الننى لاعب ارسنال
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أرسنال الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، مواجهة حاسمة عندما يلتقى مع لانس الفرنسي، فى مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتى يسعى خلالها لحسم التأهل للدور ثمن النهائى وعبور مرحلة المجموعات قبل الجولة الأخيرة.

أرسنال ضد لانس

ومن المقرر أن تقام مباراة أرسنال ضد لانس في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ستاد الإمارات، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث فريق أرسنال عن مواصلة انتصاراته الأوروبية، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على حساب نظيره إشبيلية بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري.
 

موقف أرسنال فى دوري أبطال أوروبا

ويتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثانية في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 6 أهداف وتلقى 3 أهداف.

فيما يأتي فريق لانس في المركز الثالث برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف فريق ايندهوفن الوصيف بنفس الرصيد من النقاط، فيما يتذيل إشبيلية الترتيب برصيد نقطتين فقط من 4 نقاط.

ويسعى الجانرز لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل لدور الستة عشر بالمسابقة الأوروبية العريقة، أو على أقل تقدير تحقيق التعادل للعبور للأدوار الإقصائية، وفى حالة فوز لانس وأيندهوفن يتأجل تأجل المدفعجية للجولة الأخيرة.

ويتربع فريق أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجارى 2023-2024،  برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 3 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 27 هدفًا وتلقي 11 هدفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة