ضمانات برازيلية تضع أنشيلوتى فى ورطة مع ريال مدريد

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 08:40 م
ضمانات برازيلية تضع أنشيلوتى فى ورطة مع ريال مدريد كارلو أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت تقارير صحفية وجود ضمانات يملكها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتولي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مهام منتخب السيليساو خلال الفترة القادمة بعد اقتراب انتهاء عقده مع نادي ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة "جي جلوبو" البرازيلية فإن اتحاد الكرة البرازيلي يملك الضمانات الكافية لتولي كارلو أنشيلوتي مسؤولية المنتخب البرازيلي خلال الفترة القادمة وتحديدًا بعد انتهاء عقده مع ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد كارلو أنشيلوتي مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري 2023-2024، ما يجعله قادرًا على التوصل الى اتفاق خلال أشهر معدودة لإعلان توليه المسؤولية رسميًا.

كارلو أنشيوتي مدربا لمنتخب البرازيل

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه تقارير صحفية برازيلية حصول الاتحاد المحلي هناك على توقيع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقيادة منتخب السامبا وسط تقارير تشير إلى رغبة ريال مدريد الإسباني في تمديد التعاقد حتى نهاية يونيو 2025 ولمدة موسم إضافي لتفاصيل تعاقده مع الميرنجي حاليًا، وذلك قبل ساعات من كلاسيكو البرازيل ضد الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم 2026 الذي انتهى بفوز التانجو.

ووفقًا لمصادر داخل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أكدت شبكة "vol sport" أن كارلو أنشيلوتي وقع عقدًا مع البرازيل، وأن كل شيء هادئ، لا يوجد خطر من حدوث أي شيء.

بينما أكد موقع "فوتبول إسبانيا" أن أنشيلوتي أهمل الإجابة على الأسئلة المتعلقة بمستقبله خلال معظم فترات العام الماضي، لكنه أعلن أنه سعيد في ريال مدريد، وحتى إذا أراد النادي بقائه، فسيكون راضيًا عن ذلك.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا المقرر اقامتها غدَا: "لا أريد التحدث عن مستقبلي وعن تجديد عقدي".

وأضاف مدرب الريال: نابولي فريق كبير ومنافس قوي ويمتلك خطا هجوميا قويا جداغداً يمكن لريال مدريد أن يكون متصدراً هذه المجموعة، سوف نذهب لتحقيق الفوز.
 
وواصل أنشيلوتي: "بالنظر إلى أننا حصلنا على هذه النتائج على الرغم من كل الإصابات، فإن هذا يظهر أن الفريق مذهل."









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة