أنشيلوتي: أنتظر الريال حتى آخر يوم وأشعر بفخر لأنهم يتحدثون عنى فى البرازيل

السبت، 25 نوفمبر 2023 03:45 م
أنشيلوتي: أنتظر الريال حتى آخر يوم وأشعر بفخر لأنهم يتحدثون عنى فى البرازيل كارلو انشيلوتي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن مستقبله مع الفريق وحقيقة توليه تدريب منتخب البرازيل عقب انتهاء عقده مع فريق الميرينجي فى صيف 2024.

وقال أنشيلوتي فى المؤتمر الصحفي لمباراة قادش، "سأنتظر ريال مدريد حتى آخر يوم، لا أفكر في أى شيء بشأن مستقبلي، أشعر بالفخر لأنهم يتحدثون عنى فى البرازيل ولا شيء آخر، لدي عقد حتى 30 يونيو ولن أتحدث عن مستقبلي".
 
وأضاف أنشيلوتي، "رودريجو بخير، لقد تدرب اليوم، ركبته بخير، لا يشعر بأي ألم، سيلعب غدًا، اللاعبون جاهزون للغد، هذه الإصابات تؤثر علينا لكننا دائمًا نتغلب على هذه المواقف، هذه فرصة لإظهار مدى جودة جميع لاعبينا، الجدول لا يطاق، يجب على الأشخاص الذين وضعوا هذا التقويم أن يلاحظوا المشاكل. الحل هو تقليل المباريات ولكن هذا مستحيل إذا، لا يجب أن يلعب القائد كأساسي دائمًا  يجب أن يكون قائدًا حتى وإن لم يشارك مثل ناتشو ومارسيلو وراموس. ناتشو هو الملف الشخصي المثالي كقائد، يمكن أن يكون فالفيردي خيار ليلعب كمحور، كما يمكن أن يكون كروس، سجلنا (5) أهداف من دون بيلنجهام"
 
وأوضح أنشيلوتي، "لا أعرف نتائج مثل (8-0) و (14-0) هل هي منطقية أم لا، ولكن يجب تقليل عدد المباريات حتى تكون هناك جودة، أشكر تشابي ألونسو على حديثه، إنه لاعب مثير للإعجاب ويحظى بمسيرة رائعة كمدرب لأنه يتمتع بالصفات المثالية، أحبه كثيرًا كمدرب إنه أحد المدربين الذين أحبهم كثيرًا مع تياجو موتا، لديه صورة كونه مدربًا لريال مدريد لأنه يعرف المنزل ويحظى بشعبية كبيرة".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة