أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023 03:45 م
موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا جانب من لقاء الفريقين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "حديقة الأمراء" معقل الفريق الباريسي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل
 

وتقام مباراة  باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء.

ويتواجد فريقي باريس سان جيرمان ونيوكاسل يونايتد، في المجموعة السادسة (  مجموعة الموت) من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، رفقة كل من فريق ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان حاليا المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويتصدر بوروسيا دورتموند الترتيب برصيد 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 5 نقاط.

باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل
 

يدخل باريس سان جيرمان اللقاء وهدفه هو الثأر من الهزيمة التي تلقاها على ملعب "سانت جيمس بارك" قبل شهر، من نيوكاسل 4-1 في مرحلة الذهاب بين الفريقين، و كذلك تحقيق 3 نقاط  تقوده للتأهل إلى الدور القادم.

ويدخل باريس اللقاء قادما من فوز كبير على موناكو 5-2 في الجولة السابقة من الدوري الفرنسي، فيما فاز نيوكاسل على  بنتيجة 4-1 على تشيلسي.

دوري أبطال أوروبا
 

ويفتقد باريس سان جيرمان لخدمات القائد البرازيلي ماركينيوس الذي تعرض للإصابة مع منتخب البرازيل خلال مواجهة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم، فيما يغيب الشاب وارن زائير إيمري بسبب إصابة الكاحل.

وتاريخيا لم يسبق لكلا الفريقين أن التقيا في مباريات رسمية من قبل سواء في دوري أبطال أوروبا أو أي مسابقة أخرى، إلا في المباراة السابقة التي حسمها الفريق الإنجليزي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويتفوق نادي باريس سان جيرمان في القيمة التسويقية بواقع مليار يورو على حساب نيوكاسل يونايتد الذي تصل قيمته الى 598 مليون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة