نونيز يتربع على عرش هدافى تصفيات أمريكا الجنوبية منفرداً .. إنفوجراف

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 06:00 م
نونيز يتربع على عرش هدافى تصفيات أمريكا الجنوبية منفرداً .. إنفوجراف داروين نونيز
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم داروين نونيز، مهاجم منتخب أوروجواى، ترتيب هدافى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بعد انتهاء منافسات الجولة السادسة.

ورفع داروين نونيز رصيده إلى 5 أهداف في صدارة هدافي التصفيات حتى الآن بعد أن سجل هدفين في فوز المنتخب الأورجويانى ضد بوليفا وهز من قبلها شباك البرازيل والأرجنتين في الجولتين السابقتين.

بينما يتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الوصافة والمركز الثانى برصيد 3 أهداف بالتساوي مع نيكولاس دى لا كروز لاعب المنتخب الأورجويانى الذى يملك 3 أهداف أيضا.

هدافى تصفيات امريكا الجنوبية
هدافى تصفيات امريكا الجنوبية

 

ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية
 

يتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقى 2.

وتواجد منتخب أوروجواي في المركز الثاني بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 1 وخسارة مثله وتسجيل 13 هدفًا وتلقي 5.

فيما حل منتخب كولومبيا في المركز الثالث بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم والحفاظ على سجله خالي من الهزائم، وتسجيل 6 أهداف وتلقي 3.

بينما يتواجد منتخب البرازيل في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في لقاء 1 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 8 أهداف وتلقى 7.

وحل منتخب بوليفيا في المركز التاسع وقبل الأخير فى التصفيات اللاتينية المؤهلة للمونديال برصيد 3 نقاط جمعها من فوز وحيد و5 خسائر وتسجيل 4 أهداف وتلقي 14.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة