هنعمرها.. لقطات متداولة على السوشيال تثبت قوة وإرادة الشعب الفلسطينى

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 03:00 م
هنعمرها.. لقطات متداولة على السوشيال تثبت قوة وإرادة الشعب الفلسطينى اطفال غزة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مجموعة من الصور منسوبة لأهالى غزة، التقطت من قبل وتعبر عن الصفات الإيجابية فى الشعب الفسطينى، حيث أثبتوا للعالم خلال محنتهم الأخيرة مدى تحليهم بالأمل وتمسكهم بأراضيهم طوال الوقت، ودائماً ما يرفعون شعار "هنعمرها" فوق كل دمار تسبب فيه الاحتلال الإسرائيلى، وهذا ما يسمى بـ"قوة الإرادة".

 

هنعمرها.. لقطات تثبت إرادة الشعب الفلسطينى

تورتة وضحكة أطفال غزة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة نسبوها لأطفال غزة والتى يظهر بها مجموعة من الأطفال ترتسم الابتسامة على وجوههم ويحملون حلوى مدون عليها "هنعمرها"، وعيونهم مليئة بنظرات الأمل التي تغني عن أي شرح، وقوة نابعة من هذه الابتسامة تبرز قدرتهم على تجاوز العقابات، وأنهم أصحاب الأرض ولهم الحق الأول والأخير في وطنهم.

اطفال غزة
اطفال غزة

 

الاحتفال وسط الحطام

لم تكن الصورة السابقة هى اللقطة الأولى، لكن التمسك بالأمل جعل إحدى العائلات في غزة يحتفلون بعيد ميلاد أحد أبنائهم، فى صورة متداولة على السوشيال ميديا منسوبة لإحدى العائلات فى غزة، ذلك المشهد الذي تكرر كثيراً، والذي أظهر مدى قوتهم وصبرهم، وأملهم بأن كل الألم سوف ينتهى قريباً، ويعود الحق لأصحابه.

غزة
غزة

 

راح نرجع نعمرها

وفى صورة متداولة على السوشيال ميديا منسوبة لشاب من غزة، والذي برغم من الخراب الذى حوله كتب على أحد جدران بيته الذي قصفته قوات الاحتلال الإسرائيلية جملة من ثلاثة كلمات وهي "راح نرجع نعمرها"، والنابعة عن ثقة وقوة وحب للوطن اجتمعت فى هذه العبارة، ومدى تمسكه بأرضه.

راح نرجع نعمرها
راح نرجع نعمرها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة