أكرم القصاص - علا الشافعي

خرجت عن المألوف.. كيت ميدلتون تثير الجدل بهذا الزى.. صور

الأربعاء، 22 نوفمبر 2023 07:00 م
خرجت عن المألوف.. كيت ميدلتون تثير الجدل بهذا الزى.. صور كيت ميدلتون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الملك والملكة رسميًا رئيس كوريا الجنوبية فى بريطانيا قبل أن يقيما مأدبة رسمية على شرفه فى قصر باكنجهام، حيث يستضيف تشارلز وكاميلا يون سوك يول وزوجته كيم كيون هى فى أول زيارة دولة منذ تتويج الملك والثانية فى عهده.

اميرة ويلز تثير الجدل
اميرة ويلز تثير الجدل

 

كيت بزي قصير
كيت بزي قصير

 

كيت تخرج عن المألوف
كيت تخرج عن المألوف

 

كيت وويليام
كيت وويليام

وحسب ما ذكر موقع ديلى ميل لعب الأمير ويليام وكيت ميدلتون، اللذان بدا مذهلين بالزى الأحمر، دورًا رئيسيًا فى تحية الرئيس والسيدة الأولى فى فندقهما بلندن، لكن ذكرت بعض التقارير أن كيت خرجت عن المألوف عندما كشفت ساقها وهي تخرج من السيارة، وهو ما يعتبر مخالفة لقواعد البروتوكول الملكي، وما زاد لفت النظر أن أميرة ويلز خرجت عن النمط المألوف الذى اعتادت عليه من الألوان الحيادية، حيث اعتمدت فى أحدث ظهور لها على اللون الأحمر النارى، موحدة به كامل إطلالتها.

كوريا الجنوبية والعائلة المالكة
كوريا الجنوبية والعائلة المالكة

ولفتت الأميرة أنظار الكاميرات نحوها، حين كانت تستقبل رئيس كوريا الجنوبية وزوجته في المملكة المتحدة، حيث ظهرت بفستان متوسط ​​الطول مع كاب كبير الحجم برز تصميمه بـ فيونكة على ياقته، من توقيع المصممة البريطانية "كاثرين ووكر"، وارتدت كيت معطفًا أحمرًا مذهلًا بقيمة 3000 جنيه إسترليني من كاثرين ووكر وقبعة مطابقة من جين تايلور، كما أنها ارتدت زوجًا من الأقراط المتدلية البيضاوية المصنوعة من الياقوت والألماس للأميرة ديانا، وأكملت المظهر بزوج من الأحذية الحمراء من جيانفيتو روسي.

وسافر أمير وأميرة ويلز مع السيد يون والسيدة كيم لحضور حفل استقبال لحرس الخيول، حيث كان الملك والملكة في انتظارهما، بعد الحدث سافرا إلى قصر باكنجهام لمشاهدة معرض خاص لعناصر المجموعة الملكية المتعلقة بكوريا الجنوبية في معرض الصور.

واتخذ تشارلز وكاميلا مكانهما في الجناح الملكي في منتصف النهار تقريبًا، واستقبلا لفترة وجيزة رئيس الوزراء ريشي سوناك، ووزير الخارجية اللورد ديفيد كاميرون، ووزير الداخلية جيمس كليفرلي، ورئيسي أركان الدفاع.

وارتدت كاميلا فستانًا أزرق ومعطفًا من تصميم آنا فالنتين، وقبعة ذات ريش فضفاض من تصميم فيليب تريسي، وبروشًا من الياقوت والألماس يخص الملكة ماري.

في مكان قريب كانت مرافقة الملك لفوج الخيالة المنزلي، وحراس الحياة والبلوز والرويالز، بقيادة الرائد إدوارد فان دير لاندي.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة