أكرم القصاص - علا الشافعي

لا تخافوا ولكن احذروا.. جمل لا تقلها لفتاة برج العقرب أبداً

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 01:00 م
لا تخافوا ولكن احذروا.. جمل لا تقلها لفتاة برج العقرب أبداً فتاة غاضبة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا تخافوا ولكن احذروا" هذا الشعار الذي يرفعه مواليد برج العقرب خاصة الفتيات منهم، كبرياء وقوة شخصية لا يوجد مثيل لها بين الأبراج الفلكية، تمتلك فتيات برج العقرب شخصيات مميزة ومختلفة عن أي فتاة أخرى، حيث إنها تمتلك الذكاء والهدوء، وجمال الشخصية البسيطة غير المتكلفة، كما أنها فتاة جذابة وشجاعة، لديها حدس لا يكذب وتعرف كيفية التغلب على أي عقبة في الحياة.

ولكن في مقابل هذه المميزات العظيمة، هناك بعض الكلمات والجمل التي يجب تجنب قولها لامرأة برج العقرب نهائيًا كي لا تثير غضبها، وفقًا لما نشره موقع "citymagazine".

 

أنت تكذبين

 لا يتحمل مواليد برج العقرب الكذب جميعهم، حيث إنه يعتبرونه مضيعة للوقت، وخاصة امرأة البرج التي تؤمن أن كذبة واحدة تؤدي إلى كذبة أخرى، لذلك، إذا اتهمت فتاة برج العقرب بالكذب، فسوف تعيد النظر في سبب السماح لك بالدخول إلى حياتها من الأساس.

هل يمكنني الوثوق بك؟

إذا قلت شيئا كهذا لمولودة برج العقرب فسوف تؤذي كبرياءها ومبادئها، فمواليد العقرب عامة أشخاص مخلصون، يتوقعون نفس الشيء في المقابل ويجدون أنه من المهين أن يسألهم الطرف الآخر عما إذا كان بإمكانه الوثوق بهم.

برج العقرب
برج العقرب

الهوايات أهم بالنسبة لك مني

مواليد برج العقرب شغوفون بالأشياء التي تهمهم، الشغف هو دافعهم الأول فهم ملتزمون تماما بكل ما يحبونه، بما في ذلك هواياتهم، هذا لا يعني أنهم يهتمون بك أقل من اهتمامهم بهواياتهم، بل يعني فقط أنهم يتعاملون مع كل شيء بنفس التركيز.

برج العقرب الفلكي
برج العقرب الفلكي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة