أكرم القصاص - علا الشافعي

تسريحات شعر "فورمال" مناسبة لإطلالتك فى العمل.. لمظهر عملى وجذاب

الثلاثاء، 21 نوفمبر 2023 05:00 م
تسريحات شعر "فورمال" مناسبة لإطلالتك فى العمل.. لمظهر عملى وجذاب ناردين فرج في دور المحامية ماجدة
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقات مسلسل "صوت وصورة" المعروض على قناة DMC ومنصة watch it لعبت الفنانة ناردين فرج دور المحامية ماجدة، ولفتت الأنظار بتصفيفة شعرها العملية التى تتناسب مع العمل فى المكتب والمحكمة، وأشاد الكثير من المتابعين بتفصيلة تسريحة الشعر التى عززت الشخصية الجادة للمحامية وهو ما يعكس أهمية تسريحة الشعر فى إطلالتك بالعمل.

وتسريحة الشعر المناسبة للعمل تجعلك أكثر حيوية وانطلاقا وتزيد من انطباعك الجيد فى عملك، وتتنوع التسريحات لأكثر من مظهر، وحتى تتألقين بأفضل تسريحة ملائمة لعملك، ولا تكلفك الوقت فى الاعتناء بها من كل فترة لأخرى طوال عملك، إليك أفضل التسريحات التى تعطى لشعرك المظهر الجميل والبسيط خلال عملك، وفقا لما نشر على موقع"collegefashion" ومنها..

 

الكعكة المنخفضة

هذه التسريحة ملائمة عندما تكونى على عجلة، فهى المنقذة فى الوقت الضيق، وتتميز بالبساطة والأناقة، ومنها الكعكة العالية والمنخفضة.

كعكة منخفضة
كعكة منخفضة

 

ضفائر التاج

الضفائر هى الخيار المناسب لكثير من الفتيات عند خروجهن إلى العمل أو الدراسة، وتوجد أشكال متعددة للضفائر، لكن ما يبدو رائعا للعمل هى ضفيرة التاج، وتقوم على التفاف الضفيرة حول رأسك كأنها تاج، وهذه لا تأخذ منك أى اهتمام طوال عملك لأنها تبقى على حالها لفترات طويلة.

جديلة التاج
جديلة التاج

 

شعر مستقيم

وفى هذه التسريحة تحتاجى إلى استخدام المكواة، فى حالات الشعر الأملس أو المجعد، استخدامها يساعد شعرك أن يبقى مستقيما ومنسدلا طوال فترة عملك.

شعر مستقيم
شعر مستقيم

 

لف ذيل الحصان

وهي التسريحة المفضلة لأكثر الفتيات، تعطيهم مظهرا أنيقا وجذابا، وتجعلهم يشعرون بالراحة أثناء دوامهم، وتوجد خطوة سهلة وبسيطة تزيد من جمالها وهي لف خصلات قليلة من شعرك حول ذيل الحصان وتثبيتها تحته، وهذا يزيد من إضافة الجاذبية لمظهر شعرك، ويكنك استخدام أكثر من شكل لذيل الحصان منها ذيل الحصان المنخفض أو العالي، وذيل الحصان الضفيرة.

ذيل حصان
ذيل حصان

 

نصف ذيل حصان مرفوع

تسريحة نصف ذيل حصان مرفوع هي تسريحة عصرية تجعلك تشعرين بالحرية والانطلاقة من خلالها، ومفضلة إذا كنت تفضلين التغيير إلى تسريحة مختلفة وأنيقة.     

572250-قصات-شعر-مناسبة-للعمل
 
قصات شعر مناسبة للعمل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة