أكرم القصاص - علا الشافعي

قصات شعر لا تفكرى فيها.. اعرفى ازاى تختارى الشكل المناسب لوجهك

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 06:00 ص
قصات شعر لا تفكرى فيها.. اعرفى ازاى تختارى الشكل المناسب لوجهك قص الشعر ـ صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد قصة شعر واحدة تبدو مذهلة على الإطلاق للجميع، ولكن يجب أن تأخذى فى حسبانك نوع شعرك وشكل وجهك وأسلوب حياتك عند اختيار قصة شعر مناسبة لك. وللحصول على أفضل قصات الشعر، ابحثى دائمًا عن استشارة وخدمة من مصمم شعر محترف في الصالون، وشاركيه دائمًا بما يعجبك ورغباتك واحتياجات أسلوب حياتك للحصول على قصة شعر مصممة خصيصًا لك.

ومع ذلك هناك بعض قصات الشعر التي تناسب الكثير من الفتيات وأخرى لا تناسبهن إطلاقا، لذلك يساعدك موقع "the list" فى التقرير التالى لمعرفة قصات الشعر التى يجب أن تتجنبيها.

- شكل "V" الذي يعطى تأثير الذيل:
 

إذا كنت ترغبين في إبقاء شعرك طويلًا، فاحذرى من كثرة الطبقات، عندما يكون لديك عدد كبير جدًا من الطبقات القصيرة في المقدمة، ينتهي بك الأمر بإنشاء شكل "V" لا يرضي أي شخص، ولا يبرز مظهرك.

إن شكل ال" V " يعطى القليل جدًا من الأناقة، وهو ليس مثيرًا أو حتى يضيف الكثير من الطول، فإذا كنت تتساءلين عما إذا كان شعرك في الخلف يشبه الذيل، فقد حان الوقت لقصه بطريقة مختلفة.

شكل الv
شكل الv

 

- لا تتركيه طويل جدًا مع وجهك الطويل:

يحتاج الشعر الطويل إلى طبقات طويلة لإبقائه منتعشًا، عندما يكون شعرك طويلًا جدًا وبطول واحد، فهذا يعني أنك فقط تتقدمين في العمر، خاصة إذا كان لديك وجه طويل.

الشعر الطويل المستقيم مع النهايات  المستقيمة هو خيار سيئ لشكل الوجه الطويل، لأنه يطيل الوجه أكثر، ولا توجد حركة لتشتيت الانتباه عن طول الوجه، فقط اختارى قصة قصيرة ناعمة لموازنة الوجه الطويل.

الشعر الطويل
الشعر الطويل

 

- إذا كان وجهك عريضا فتجنبى غرة الشعر:

تعطى غرة الشعر مظهرك الأناقة المطلوبة، ولكن إذا كان وجهك عريضا، فلن يكون أفضل مظهر لك، حيث ستبرز عرض وجهك، بدلاً من ذلك، ابحثى عن قصات الشعر ذات الطبقات الناعمة التى تبرز وجهك.

غرة الشعر
غرة الشعر

 

- لا تقومى بقص شعرك بنفسك:

لا تقومى بقص شعرك لنفسك حتى لو كان لديك شعر أملس يمكن قصه بسهولة لأنك لن تستطيعى تنسيقه بسهولة، بدلا من ذلك حاولى العثورعلى مصفف شعر جيد.

قص الشعر لنفسك
قص الشعر لنفسك

 

- تكتل الشعر فى المقدمة:
 

قد يكون تكتل الشعر في المقدمة والقصيرفي الخلف  خيارا سيئا، ولن يكون ممتعًا أبدًا، من الأفضل اللجوء إلى قصات الشعر القصيرة إذا كانت متناسقة وتناسب شكل وجهك، ويمكن أن يتطلب ذلك الكثير من المحاولة والخطأ، ولكن القصات غير المتناسقة تعطيكى مظهرا غير لائق ولا يمكنك التعامل معها بسهولة لقلة التسريحات التى قد ناسبها.

تكتل الشعر فى المقدمة
تكتل الشعر فى المقدمة

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة