محافظة الدقهلية تواصل أعمال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار.. اعرف التفاصيل

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 02:47 م
محافظة الدقهلية تواصل أعمال كسح وشفط تجمعات مياه الأمطار.. اعرف التفاصيل جانب من عمليات رفع مياه الأمطار بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، على تواصل أعمال كسح وشفط مياه الأمطار منذ أمس، ولليوم الثاني على التوالى، وذلك من خلال فرق العمل الميدانية وبمشاركة معدات الوحدات المحلية بالتنسيق مع قطاع مياة الشرب والصرف الصحي بالمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة.
 
وأكد "مختار" على أن هناك تواصلا مستمرا لغرفة العمليات الرئيسية مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء لمتابعة تواجد تجمعات امطار وسرعة التعامل الفوري معها عملا على راحة المواطنين.
 
والجدير بالذكر أنه قد تعرضت أمس بعض مدن ومراكز وقرى محافظة الدقهلية، لسقوط أمطار غزيرة ومتوسطة وخفيفة وقد تمت على الفور أعمال شفط وكسح تجمعات مياه الأمطار بكافة المناطق ومستمرة حتى اليوم بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بإشراف ومتابعة رؤساء المدن والمراكز ونواب رؤساء المدن والمراكز هذا وتتواصل اليوم أعمال كسح وشفط تجمعات الأمطار بكافة المناطق حتى يتم رفع كافة تجمعات المياه بالكامل من كافة الأنحاء.
 
هذا وقد أكد "مختار"على أهمية متابعة تنفيذ واتخاذ كافة الاستعدادات الكاملة للتعامل مع موجات الطقس غير المستقر والتقلبات الجوية، مشيرا لضرورة التواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وشركة مياة الشرب والصرف الصحى لمتابعة الأوضاع أولا بأول، وسرعة شفط تجمعات الأمطار.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة