إنجلترا تخشى ملعب مقدونيا الشمالية قبل موقعة تصفيات يورو 2024

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 01:45 م
إنجلترا تخشى ملعب مقدونيا الشمالية قبل موقعة تصفيات يورو 2024 منتخب انجلترا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، عن قلقه بشأن خطورة أرضية ملعب "تودور برويسكي" الذي يستضيف مباراته أمام مقدونيا الشمالية مساء اليوم، الاثنين، فى ختام مشوار المنتخبين فى تصفيات يورو 2024.

مقدونيا الشمالية ضد إنجلترا
 

ووضعت أرضية الملعب منتخب إنجلترا بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت فى حالة تأهب قصوى والذى اعتبره العديد من اللاعبين والمدربين فى جميع أنحاء العالم خطيرًا، حيث تمت إعادة تأهيل العشب فى الملعب مؤخرًا، ولكن تم نصح لاعبي الأسود الثلاثة بعدم الإحماء في مناطق معينة من الأرض.

وفي حديثه في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال المدير الفني الإنجليزي، "أعلم أنهم أعادوا ذلك، أتخيل أن الأمر لم يكن متماسكًا تمامًا، لكننا سنرى، لهذا السبب تريد التأكد من تأهلك مسبقًا، قلنا ذلك في بداية مشوار التصفيات، لن تكون متأكدًا تمامًا مما ستحققه بعيدًا عن أرضك".

ووسط مخاوف أندية الدوري الإنجليزي الممتاز والمدربين بشأن لياقة لاعبيهم الأساسيين، أكد المدرب البالغ من العمر 53 عامًا أيضًا أنه لن يخاطر بلاعبيه، وأضاف: "سيكون ذلك بدون (مشكلة) في الملعب أم لا! لا، لن نجازف باللاعبين".

ويدخل منتخب إنجلترا المباراة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة وحسم تأهله إلي نهائيات يورو 2024، بينما يتواجد مقدونيا الشمالية في المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة