أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب إنجلترا فى مهمة سهلة أمام مقدونيا الشمالية بتصفيات يورو 2024

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 04:00 ص
منتخب إنجلترا فى مهمة سهلة أمام مقدونيا الشمالية بتصفيات يورو 2024 انجلترا
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب إنجلترا ضيفا على مقدونيا الشمالية في العاشرة إلا الربع مساء اليوم الاثنين، بالجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أوروبا يورو 2024، بعدما حسم منتخب إنجلترا التأهل إلى أمم أوروبا 2024 فى وقت سابق بعد فوزه على إيطاليا بثلاثية مقابل هدف.

ويدخل منتخب إنجلترا المباراة محتلًا المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة وحسم تأهله إلي نهائيات يورو 2024، بينما يتواجد مقدونيا الشمالية في المركز الرابع برصيد 7 نقاط. 

ويفتقد منتخب إنجلترا أمام مقدونيا الشمالية فى مباراة اليوم اللاعب كيران تريبيير قائد الفريق الأسود الثلاثة لأسباب شخصية، خاصة أنه لا توجد إصابة يشكو منها. 

وغاب عن منتخب إنجلترا أمام مالطا عدد من النجوم، أبرزهم جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة الكتف، وهو أدي إلي عودته إلي ناديه الملكي لتلقي العلاج والشفاء من الإصابة.
 
كما غاب عن قائمة منتخب إنجلترا، جيمس ماديسون لاعب توتنهام والذي أصيب وغاب عن المواجهة الماضية للفريق ضد ولفرهامبتون.
 
وتقام بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فى صيف العام المقبل، بمشاركة 24 منتخبا، وبالتالى يتبقى 15 مقعدا جار التنافس عليها.
 
ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني فى المجموعات العشر بالتصفيات المؤهلة إلى يورو 2024، مع إنتظار مباريات الملحق والتى ستؤهل 3 منتخبات أخري إلى نهائيات البطولة.
 
ومن المقرر أن تقام قرعة يورو 2024، يوم السبت 2 ديسمبر 2023 ، في دار أوكسترا إلبه في مدينة "هامبورج" الألمانية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة