أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: أنشيلوتى يوقع عقود تدريب منتخب البرازيل قبل كلاسيكو الأرجنتين

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 09:24 م
تقارير: أنشيلوتى يوقع عقود تدريب منتخب البرازيل قبل كلاسيكو الأرجنتين أنشيلوتي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية برازيلية حصول الاتحاد المحلي هناك على توقيع الإيطالي كارلو أنشيلوتي لقيادة منتخب السامبا وسط تقارير تشير إلى رغبة ريال مدريد الإسباني في تمديد التعاقد حتى نهاية يونيو 2025 ولمدة موسم إضافي لتفاصيل تعاقده مع الميرنجي حاليًا، وذلك قبل ساعات من كلاسيكو البرازيل ضد الأرجنتين فى تصفيات كأس العالم 2026.

كارلو أنشيلوتي مدربا للبرازيل

ووفقًا لمصادر داخل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أكدت شبكة "vol sport" أن كارلو أنشيلوتي وقع عقدًا مع البرازيل، وأن كل شيء هادئ، لا يوجد خطر من حدوث أي شيء.

بينما أكد موقع "فوتبول إسبانيا" أن أنشيلوتي أهمل الإجابة على الأسئلة المتعلقة بمستقبله خلال معظم فترات العام الماضي، لكنه أعلن أنه سعيد في ريال مدريد، وحتى إذا أراد النادي بقائه، فسيكون راضيًا عن ذلك.

وكان رئيس الاتحاد البرازيلى إدنالو رودريجيز أكد فى وفت سابق أن المدرب الإيطالي وافق على تولي مسؤولية تدريب البرازيل، وأنه سيفعل ذلك بحلول بطولة كوبا أمريكا 2024.

وأضاف الموقع: "ريال مدريد على علم بهذا الاهتمام والمحادثات بين مدربه والاتحاد البرازيلى لكرة القدم، لكنه أكد أنه لم يتم التوقيع على أي شيء، ويعتقد أنه سيكون منفتحًا على تمديد عقده مع الملكى."

وشدد التقرير أنه من المؤكد أن أنشيلوتي يضغط بورقة البرازيل لجس نبض ريال مدريد، حيث يعلم أنه سيرحل بنهاية الموسم خاصة وأن التاريخ يؤكد أن مدربى ريال مدريد عمومًا لا يبقون على قيد الحياة لمدة موسمين بدون لقب الدوري، وعلى الرغم من نجاح جود بيلينجهام، إلا أن إدارة ريال مدريد حرموا أنشيلوتي من ضم مهاجم على مستوى عالٍ، كما أنه يفتقد تيبو كورتوا وإيدر ميليتاو منذ بداية الدوري الأسباني. . وإذا نجح في انتزاع اللقب بعيدًا عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، فسيكون هذا واحدًا من أكثر إنجازات أنشيلوتى إثارة للإعجاب، ولكنه سيغادر فى النهاية.

البرازيل ضد الأرجنتين

ويستعد عشاق كرة القدم لمواجهة نارية فى ختام فترة التوقف الدولى الجارية، عندما يحل منتخب الأرجنتين ضيفًا على البرازيل، فجر الأربعاء المقبل، في قمة منافسات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة