هل يستعين أنشيلوتى بأفكار زيدان لتخطى أزمة الإصابات فى ريال مدريد؟

الإثنين، 20 نوفمبر 2023 12:19 م
هل يستعين أنشيلوتى بأفكار زيدان لتخطى أزمة الإصابات فى ريال مدريد؟ زيدان وأنشيلوتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، فى ورطة كبيرة بسبب الإصابات التى يعانى منها العديد من العناصر الأساسية للفريق الملكى خلال الفترة الأخيرة كان أخرها النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الذى تعرض لإصابة قوية مع المنتخب البرازيلي.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه يجب على أنشيلوتى الإستعانة بأفكار الفرنسى زين الدين زيدان، المدرب السابق للفريق الملكى، والذى نجح فى تخطى أزمة الإصابات التى ضربت اللاعبين فى موسم 2020-2021.

وأضافت الصحيفة أنه فى أقل من أسبوع يعود ريال مدريد إلى المنافسة من جديد، فى الوقت الذى يحتاج فيه أنشيلوتى إلى الأفكار وجميع أنواع الخطط للخروج من المشاكل التى تواجه الميرنجى حاليا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفرنسى زيدان يتمتع بالخبرة لأنه كان عليه القيام بجميع أنواع التجارب والمداورة من أجل النجاة من آخر أزمة إصابات كبيرة في الفريق خلال موسم 20-21، والتي تعرض فيها أيضًا لتسع إصابات.

وأوضحت الصحيفة أن الإصابات فى هذا الموسم، جعلت زيدان بدون ظهير أيمن (كارفاخال فاسكيز)، وبدون ثنائي قلب الدفاع الأساسي (فاران راموس) أو أيضًا بدون بنزيما ورودريجو وفالفيردي وهازارد. 

وأشارت الصحيفة إلى أنه مع أفكار زيزو فى ذلك الموسم، لم يحافظ ريال مدريد على صدارته فحسب بل نافس من أجل لقب الدوري الإسبانى حتى الجولة الأخيرة بعد 13 فوزًا وخمسة تعادلات في آخر 18 مباراة ووصل أيضًا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث خسر أمام تشيلسي في نصف النهائي.

وأصبح الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى للفريق الملكي، فى أزمة كبيرة، بسبب زيادة عدد لاعبيه المصابين خلال فترة التوقف الدولية الحالية، وهو الأمر الذى سيجعل موسم ريال مدريد فى خطر كبير، فى ظل النقص العددي الكبير، التى تعانى منه قائمة الفريق. 

وجاءت قائمة إصابات لاعبي ريال مدريد على النحو التالي: كورتوا، كيبا، ميليتاو، تشواميني، جولر، سيبايوس، بيلينجهام، كامافينجا، فينيسيوس جونيور.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة