أنشيلوتى: إصابة جولر غير مقلقة.. وفالنسيا فريق منظم

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 03:31 م
أنشيلوتى: إصابة جولر غير مقلقة.. وفالنسيا فريق منظم أنشيلوتي
كتب- سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد على أن الإصابة التي تعرض لها التركي أردا جولر غير مقلقة، مشددا على صعوبة مباراة الغد ضد فالنسيا في الدوري الاسباني.
 
ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا غدا السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الاسباني، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".
 
وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا: "علينا أن نحافظ على الديناميكية الجيدة التي لدينا. تعجبني طريقة لعب فالنسيا. إنه فريق ديناميكي ومنظم بشكل جيد للغاية. علينا أن نلعب المباراة بشكل جيد للغاية للحصول على النقاط".
 
وعن عودة الإصابة للتركي أردا جولر علق"أردا جولر أصيب قبل براجا، إنه حزين، إنها ليست إصابة خطيرة، إنها مجرد انتكاسة صغيرة".
 
وواصل: " لاعب موهوب للغاية. أستطيع أن أتفهم أن اللاعب يشعر بخيبة أمل، لكنها مجرد مشكلة عضلية، لدي تجربة شخصية توقفت لمدة عامين عندما كان عمري 21 عاماً ثم عدت، مستقبل جولر ليس موضع شك".
 
وأضاف: "إصابته السابقة في الغضروف المفصلي تؤثر على جميع المشاكل العضلية الأخرى التي يعاني منها، مستقبل جولر ليس موضع شك. سيكون له مستقبل مذهل".
 
وعن حالة بيلينجهام قبل اللقاء علق: " يقول اللاعب أنه يشعر بالراحة. اليوم تدرب بشكل طبيعي، أنه متاح. إذا لم يحدث أي شيء غريب في هذه الساعات القليلة القادمة فأعتقد أنه سيلعب".
 
وأتم تصريحاته عن تجديد عقد فالفيردي: " أنا محظوظ بالعمل مع لاعبين يتمتعون بخصائص إستثنائية. أنا فخور بتدريب ريال مدريد. إذا تقدم الشباب بشكل جيد، فهذا جيد للنادي ولهم. لدي فكرة أن هؤلاء اللاعبين يتطورون، لأنهم جيدون جداً".
 
ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا برصيد 31 نقطة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة