إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية على مساحة فدانين و8 آلاف متر بكفرالشيخ

الأحد، 19 نوفمبر 2023 01:54 م
إزالة 47 حالة تعد على الأراضى الزراعية على مساحة فدانين و8 آلاف متر بكفرالشيخ ازالة مبنى بقلين
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت حملات مجالس ومراكز محافظة كفر الشيخ، من إزالة 47 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة فدانين، و8 آلاف و100 متر، جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدولة، وتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالتصدي لهذه الممارسات غير القانونية.
 
وشدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على جميع الأجهزة والوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة والزراعة، باتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير المحاضر ضدهم، وإحالتهم إلى النيابات المختصة للتحقيق معهم.
 
وتمكنت حملة مجلس مركز ومدينة مطوبس، من إزالة 4 حالات تعد علي الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية بني بكار، على مساحة 600 متر، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
 
كما تمكنت حملة مركز ومدينة فوه، من إزالة 6 حالات تعد على الأراضي الزراعية، على مساحة 2400 متر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لحماية الرقعة الزراعية.
 
كما تمكنت حملة مركز ومدينة قلين، من إزالة 7 حالات تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 2900 متر، بعدد من قرى مركز قلين، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
 
وتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، من إزالة 9 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية على مساحة 1.5 فدان، بعزبة أبو سعيد التابعة لقرية متبول التابعة لمركز كفر الشيخ، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.
 
وتمكنت حملة الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، من إزالة 10 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية، على مساحة 7 قراريط و3 أسهم بقرى «محلة ديادي، وابو مندور، وشباس الملح»، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، لحماية الرقعة الزراعية.
 
وتمكنت حملة مجلس مركز ومدينة سيدي سالم، بقيادة أيمن خلف الله، من إزالة التعديات على الأراضى الزراعية  بمركز سيدي سالم، بتنفيذ 7 حالات على الأرض الزراعية في المهد، على مساح 1700 متر، بقرى سدخميس، والقصابى، وأبو غنيمة.
 
وتمكنت حملة مركز ومدينة الحامول، برئاسة عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، من إزالة 4 حالات تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة 6 قراريط، كما تمكنت حملة مركز ومدينة الرياض، برئاسة أحمد عيسى، من إزالة 4  حالات تعد على الأرض الزراعية على مساحة 500 متر بمدينة الرياض.
 
إزالة حالة تعدي بقرية بكفر الشيخ
إزالة حالة تعدي بقرية بكفر الشيخ

إزالة حالات تعدي بمطوبس
إزالة حالات تعدي بمطوبس

ازالة مبنى بقلين
ازالة مبنى بقلين

إزالة حالة تعدي يسيدي سالم
إزالة حالة تعدي يسيدي سالم

جانب من إزالة التعديات بقرى مطوبس
جانب من إزالة التعديات بقرى مطوبس

إزالة حالة تعدي بقلين
إزالة حالة تعدي بقلين

حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالحامول
حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالحامول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة