مناديل ورقية وعلب كرتونية.. أهم الطرق لتخزين أحذية الصيف

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 06:00 ص
مناديل ورقية وعلب كرتونية.. أهم الطرق لتخزين أحذية الصيف حفظ الأحذية الصيفية
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موسم الشتاء، والاستعداد لتجهيزالأحذية الشتوية وشرائها، إليك بعض النصائح المهمة للحفاظ على أحذية الصيف للموسم القادم، وفقا لما ذكره موقع"  wiltsglosstandard"، حيث تبدأ من: 

تنظيف الأحذية قبل تخزينها:

أول خطوة للحفاظ على حالة الأحذية الصيفية للموسم القادم، تنظيف الأحذية من أي أتربة باستخدام منظفك الخاص أو وضع مقدار متساوي من الماء والخل للتنظيف، وتركها ما يقرب يوم لتجف قبل تخزينها.

شراء  أداة تمديد الأحذية الخشبية

تعد أداة تمديد الأحذية الخشبية إحدى الطرق الآمنة لحفظ الحذاء على حاله وتجنب الثني أو تغير معالمه، فهو زوج مصنوع من الخشب به مقاسات تستخدم في ضبطها لما يتناسب مع مقاسك الخاص، وتدخل داخل الحذاء وتحافظ عليه، وإذا كان من الصعب الحصول على أشجار الأحذية، يمكن الاتجه إلى المناديل الورقية الجافة ووضعها داخل الأحذية، ولكن أحذية الأشجار تلائم أكثر الصنادل. 
 
أداة تمديد الأحذية
أداة تمديد الأحذية

شراء علب كرتونية لتخزين الأحذية:

من الجيد الاحتفاظ بعلب الأحذية الأصلية، ولكن في حالة فقدها يمكنك شراء علب كرتونية ووضعها فيها لإطالة عمر الأحذية وابعادها عن التراب والهواء.

توفير مكان ملائم لها:

من أسباب إطالة عمرالأحذية الصيفية أوالشتوية، توفير مكان ملائم لا يتميز بالحرارة الشديدة أومستويات الرطوبة، ويفضل مكان مظلم وهادئ بعيدا عن التنقلات الكثيرةن لكي تكون بحالتها للموسم القادم.  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة