تشافى يهاجم التحكيم بعد تعادل برشلونة مع غرناطة: "ما حدث عار"

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 10:31 ص
تشافى يهاجم التحكيم بعد تعادل برشلونة مع غرناطة: "ما حدث عار" برشلونة ضد غرناطة
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم المدرب الإسبانى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، التحكيم عقب التعادل (2-2) مع غرناطة، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجاوقال تشافي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، "لقد سيطرنا على المباراة وكنا نستحق المزيد".

وأضاف مدرب برشلونة، "تحدثت مع اللاعبين عن مدى عدوانية الخصم وقدرته على اللعب تحت الضغط، وبعد 30 دقيقة تلقينا هدفين".

وتابع تشافي، "كان علينا القتال، وقمنا بتغيير طريقة اللعب قليلا في الشوط الثاني، وفي النهاية كنا نستحق الفوز، فالنقطة ليست كافية".

وأوضح مدرب برشلونة أنه "من العار إلغاء الهدف الثالث، لم يكن فيران متداخلا فى الكرة، حيث كانت الكرة تسبقه، الحكم الرابع أخبرني فى البداية أنه تم إلغاء الهدف بسبب لمس توريس الكرة، ولكن بعد ذلك تبين أن هذا التبرير خاطئ".

وزاد عن إصابة كوندي بقوله، "كوندي بخير والأمر ليس خطيرا، ودعونا نرى كيف هو حال لامين يامال الذي شعر ببعض الانزعاج".

وعلق على استقبال هدفا بعد 17 ثانية قائلا، "كان خطأنا فى الخروج بالكرة، وكنا نعلم أنهم سيتقدمون بالضغط علينا، وكانت طريقة اللعب واضحة جدا، لكن الهدف المبكر أثر علينا".

واختتم تشافي، "خلقنا بعض الفرص وكانت كافية للحصول على النقاط الثلاث، ولعبنا بشكل جيد اليوم مثل مواجهة بورتو، لكن الاختلاف الوحيد في النتيجة".

وانتهت مواجهة فريقا غرناطة ضد برشلونة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الأحد، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.
 
بهذه النتيجة يتواجد فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 21 هدفاً وتلقي 10.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة