إزاى تتقبل فكرة الرفض من أهل حبيبتك؟ بعد قصة مسلسل الفريدو

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 09:00 ص
إزاى تتقبل فكرة الرفض من أهل حبيبتك؟ بعد قصة مسلسل الفريدو مسلسل الفريدو
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحياة مليئة بالكثير من التفاصيل، انفعالات وحب وفرح، وأحيانا حزن ووجع نتيجة ما نمر به من أحداث مختلفة، هذا ما عرض ضمن أحداث مسلسل "الفريدو" الذي يعرض على قناة on، فريد الشخص النبيل الذى يرعى عمته المصابة بألزهايمر، بجانب حياته التى انقلبت جراء ذلك، وحب عمره الذتى حال أهلها بينها وبينه بعد رفضهم له، الأمر الذى قد يتقبله البعض بحالة إنكار تام، قد تصل للاكتئاب أو الانتقام فى أسوأ الأحوال، ومن هذا المنطلق يستعرض اليوم السابع كيفية تقبل فكرة الرفض خاصة من أهل من تود الارتباط بها، وذلك وفقاً لموقع "betterup".

الفريدو
الفريدو

إدراك أن الرفض جزء من الحياة

بعض الأشياء ليس من المفترض أن تكون أو تتحقق، والرفض يمكن أن يؤدى إلى تغيير إيجابي، هذا يعني أنك تتجاوز حدودك وتتحمل المخاطر وتترك منطقة الراحة الخاصة بك خلفك، إذا كنت تعيش حياة خالية من الرفض، فأنت تفعل شيئًا خاطئًا، فالرفض يعلم الشخص تقبل ذاته كما هي.

 

تقبل ما حدث

أسوأ طريقة للتعامل مع الرفض هي إنكاره، كلما طال أمد خداع نفسك بالادعاء بأن الأمر لا يهم، أصبح من الصعب التغلب على الألم وخيبة الأمل، اعترف بذلك وبكل المشاعر الأخرى التي تأتي مع ألم الرفض لكي تستطيع تجاوزه.

 

عالج عواطفك

اعمل على فهم مشاعرك وإدارتها بشكل إيجابي، ولا تحاول أن تغضب وتصب غضبك على الشخص الآخر أو الدخول في علاقة أخرى لنسيان الأولى، الرفض مؤلم، لكن هذا لا يعطيك الحق في إيذاء الآخرين.

 

 

عامل نفسك بالرحمة

لا بأس أن ترتاح قليلاً عند الرفض، اعلم أنك بحاجة إلى وقت للعناية بصحتك والعودة إلى حياتك بشكل طبيعي، لا تلوم نفسك أو تفكر كثيرًا في الموقف، كن متعاطفًا مع نفسك، واعلم أنك ستملك حباً جديدًا عندما تكون مستعدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة