طفل اسكتلندى عمره 11 عامًا يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا فى القفز بالمظلة

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 02:00 م
طفل اسكتلندى عمره 11 عامًا يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا فى القفز بالمظلة تايلر لوف
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق طفل اسكتلندى رقمًا قياسيًا جديدًا لأصغر قفز بالمظلة على ارتفاع 10 آلاف قدم، على الرغم من خوفه من المرتفعات، ليصبح تايلر لوف (11 عامًا) أصغر شخص من اسكتلندا يفعل ذلك، متغلبًا على الرقم القياسي الذي سجلته عمته تامي (29 عاما)، قبل 15 عامًا، وفقا لموقع "ديلى ميل" البريطاني.

ويقول التقرير إن "القفز بالمظلات أمر متوارث في العائلة، حيث أن والدته كيري أندرسون هي أيضًا من عشاق القفز بالمظلات والقفز الفردي المؤهل"، ومن المقرر أن يقوم جده، توم أندرسون، بقفزته رقم 1000 في نهاية هذا الأسبوع، كما قامت جدته لين أيضًا بالقفز بالمظلة ترادفيًا.

الطفل الاسكتلندى
الطفل الاسكتلندى

توسل تايلر إلى والدته للسماح له بالقيام بالقفزة، لذا حجزت رحلة مفاجئة إلى الدنمارك، حيث يُسمح للأطفال دون سن 16 عامًا بالقفز بالمظلات جنبًا إلى جنب، وكان برفقتهم ناثان بوب، شريك السيدة أندرسون، وهو لاعب آخر مؤهل في القفز بالمظلات، وابنته جريس، 12 عامًا، التى قامت أيضًا بالقفز المظلى.

جمع تايلر وجريس أيضًا أكثر من 1200 جنيه إسترليني للأعمال الخيرية من خلال القفزة، وقالت السيدة أندرسون: "أنا وشريكي نقفز بالمظلة، والأطفال يشاهدوننا نقفز بالمظلة في معظم عطلات نهاية الأسبوع، لقد كانوا يتحدثون لفترة من الوقت عن رغبتهم في القيام بذلك بأنفسهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة