شوط سلبى بين كوبنهاجن ضد بايرن ميونخ فى دروى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 10:55 م
شوط سلبى بين كوبنهاجن ضد بايرن ميونخ فى دروى أبطال أوروبا جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول بين فريق بايرن ميونخ الألماني ضد نظيره كوبنهاجن الدنماركى، خلال المباراة التي تقام حاليا على ملعب "باركن ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2023-2024.

كوبنهاجن ضد بايرن ميونخ

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: أولريخ/ الدفاع: أوباميكانو، مين جاي، ألفونسو ديفيز، نصير مزراوي/ الوسط: كيميتش، لايمر، موسيالا/ الهجوم: ليروي ساني، كينجسلي كومان، هاري كين.

 

ترتيب دورى أبطال أوروبا

ودخل الفريق البافارى مواجهة الليلة وهو يتربع على صدارة ترتيب المجموعة الأولى بدورى الأبطال برصيد 3 نقاط، متفوقا على فريقى كوبنهاجن الدنماركي وجالاتا سراي التركي حيث يملك كل منهما نقطة واحدة، بينما يتذيل مانشستر يونايتد الترتيب بدون أى رصيد من النقاط.

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته من أجل الحفاظ على الصدارة خاصة بعدما حقق مؤخرا فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وسجل للألمان ليروى سانى وسيرجى جنابرى وهارى كين من ركلة جزاء، وماتيس تيل، وحملت أهداف اليونايتد توقيع هويلوند وثنائية من كاسيميرو، ليتذيل العملاق الإنجليزى الترتيب بعد تعادل جالاتا سراى مع كوبنهاجن بنتيجة 2-2

وفى نفس المجموعة تعادل كوبنهاجن الدنماركي، مع مضيفه جالاتا سراي التركي، بنتيجة 2 - 2، ضمن منافسات الجولة الأولى بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة