بايرن ميونخ ضد دارمشتات.. نوير يوضح حقيقة اعتزاله بعد إصابة الـ350 يومًا

السبت، 28 أكتوبر 2023 07:26 م
بايرن ميونخ ضد دارمشتات.. نوير يوضح حقيقة اعتزاله بعد إصابة الـ350 يومًا نوير حارس بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباراة بايرن ميونخ ضد دارمشتات بنتيجة 8-0 لصالح البافاري، مساء اليوم السبت، على ملعب إليانز إرينا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024. 

نوير يوضح حقيقة إعتزاله بعد مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات
 

زأكد الحارس الألماني العملاق مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، أنه لم يفكر في اعتزال كرة القدم طوال فترة إصابته الطويلة، وذلك بعد عودته اليوم للمشاركة الأولى بقميص البافاري.

وغاب نوير عن الملاعب أكثر من 10 أشهر عقب تعرضه لكسر في الساق أثناء التزلج، بعد مونديال قطر 2022، ولم يشارك نوير في أي مباراة منذ الأول من ديسمبر 2022 خلال مواجهة ألمانيا مع كوستاريكا في مونديال قطر.

وشارك نوير لأول مرة في الدوري الألماني، بعد 350 يومًا من آخر مشاركة له في المسابقة في 12 نوفمبر 2022 بعد الفوز على شالكه 2-0.

وحقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا تاريخيا على دارمشتات بنتيجة 8-0، فى المباراة التى أقيمت اليوم، السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني، في المباراة التي شهدت مشاركة نوير.

وعن شعوره بعد خوض المباراة علق نوير لشبكة "سكاي ألمانيا" قائلا: " كان الأمر عاطفيا للغاية، أنا سعيد للغاية، أسعد ما شعرت به على الإطلاق بعد أي مباراة، كنت متحمسًا بشكل إيجابي، لم أكن متوترًا، ولكن لدي فضول إلى حد ما بشأن ما سيحدث، كنت سعيدًا حقًا بالعودة إلى ملعب أليانز أرينا، واللعب في المقدمة، الجماهير والتواجد في الملعب مع الفريق".

وعن التفكير في الاعتزال علق: " بالتأكيد لا، كانت هناك بعض الإنتكاسات لكن رغبتي كانت هي العودة دائماً، لقد تمكنت من ذلك بشكل جيد مع الجميع هنا في النادي، من الجانب العقلي كنت أؤمن أنني سأعود مجدداً، وكذلك فعل أطباؤنا وخبراؤنا".

بايرن ميونخ ودارمشتات 
 

وعن تجديد عقده الذي ينتهي في 2024 قال: "المهم بالنسبة لي الآن أن أعود بشكل كامل، مباراة واحدة لا تكفي لتجعلك تجلس لتوقع عقد جديد".

وعن العودة للمنتخب الألماني علق قائلا: "لا أفكر في ذلك الآن. أفكر في بايرن، لكن جوليان ناغلسمان اتصل بي أمس وتمنى لي كل التوفيق في المباراة".

بهذه النتيجة، يصعد فريق بايرن ميونيخ لصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني هذا الموسم بشكل مؤقت، بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة متفوقا بفارق نقطة عن بايرن ليفركوزن الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 22 نقطة مع مباراة أقل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة