أليجري بعد الفوز القاتل: كرة القدم مميتة.. وسعداء بصدارة الدوري الإيطالي

السبت، 28 أكتوبر 2023 11:48 م
أليجري بعد الفوز القاتل: كرة القدم مميتة.. وسعداء بصدارة الدوري الإيطالي أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أهمية حصد الثلاث نقاط والفوز الذى حققه اليوفى على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب إليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

وقال أليجرى فى تصريحاته عقب المباراة: "حققنا ثلاث نقاط مهمة لملاحقة ميلان، وكان علينا الابتعاد عن المركز الخامس، نحن سعداء بالحصول على 23 نقطة".
 
وأضاف أليجرى: "كان الفريق متماسكًا ومنظما، لعبنا بالكرة حتى الدقائق الأخيرة حيث لم يعيدها تشيزني. لقد قام جميع اللاعبين بأداء جيد، وأنا سعيد جدًا".
 
وتابع: "ابتسمت بعد الهدف القاتل لأن كرة القدم مميتة، لديك 95 دقيقة للفوز بها، تصنع الكثير من الفرص ويتم إلغاء هدفين لك، ثم تسجل بعد ان ارتدت من القائم"، موضحا أن "الفريق آمن بهذا الفوز حتى النهاية، كان هذا هو الأهم".
 
وعن تصدر الفريق جدول ترتيب الكالتشيو، قال أليجرى "إن رؤيتنا الآن في الصدارة أمر يبعث على الارتياح لدى اللاعبين، الليلة، من بين أولئك الذين كانوا على أرض الملعب، كان هناك ثلاثة فقط لاعبين سبق لهم أن جربوا طعم الصدارة".
 
واختتم أليجرى تصريحاته قائلا: "لدينا قائمة من اللاعبين الجادين الذين يفهمون حدودهم ونذهب إلى أبعد من ذلك، لقد عمل اليوفي بشكل جيد في هذه السنوات العشر وهذا بفضل قطاع الشباب، يجب أن نستمر في ذلك دون فقدان التوازن".

بهذه النتيجة، يرفع فريق يوفنتوس رصيده للنقطة 23 وينتزع صدارة الدوري الإيطالي هذا الموسم، فيما يتجمد رصيد هيلاس فيرونا عند النقطة 8 في المركز الـ 16. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة